العدد 231 - الخميس 24 أبريل 2003م الموافق 21 صفر 1424هـ

22 مرشحا ومرشحة لانتخابات مجلس طلبة جامعة البحرين

أقرت اللجنة العليا المنظمة لانتخابات مجلس طلبة جامعة البحرين في اجتماعها الذي عقد مساء أمس الخميس القائمة النهائية للمترشحين للانتخابات، وتم إقفال باب الانسحاب من الانتخابات في الثالثة والنصف من عصر أمس.

وقال رئيس اللجنة العليا المنظمة للانتخابات، عميد شئون الطلبة عبدالحميد المحادين: إن القائمة النهائية للانتخابات قد أقرتها اللجنة، والتي بلغ عدد المترشحين فيها 22 طالبا وطالبة، ترشح فيها عن كلية الآداب 4 طلبة، هم: أمجد أحمد عيسى، سامي علي إبراهيم، سيدمحمد حسن شرف، عبير إبراهيم سوار. وترشح عن كلية إدارة الأعمال 5 طلاب، هم: إبراهيم رضي علي، أحمد جميل باقر، أحمد يونس شريف، لؤي حسين علي السلمان، ومحمد خليل إبراهيم. أما كلية التربية فتقدم للترشح 3 طلاب، هم: محمد سيف الأنصاري، محمد عباس يوسف الدمستاني، ومهدي يوسف عبدالرسول الحمادي. وتقدم مترشحان عن كلية تقنية المعلومات، هما: بدر أحمد عدنان، ومشعل جاسر نافع الحسيني. في حين تقدم للترشح عن كلية القانون 3 طلبة، هم: دعاء جعفر آل مساعد، سلمان داوود حسن أحمد ناصر، وفوزان خليفة يوسف. أما كلية العلوم فتقدم للترشح طالبان هما: جاسم محمد مرزوق، وسنان علي أحمد الجابري. وتقدم للترشح عن كلية الهندسة 3 طلاب، هم: أحمد عبدالرحيم محمود آل محمود، علي إبراهيم محمد ضيف، ويوسف عيسى عبدالله.

وأضاف المحادين: انه تم فتح المركز الإعلامي اعتبارا من يوم أمس الخميس بشكل رسمي، إذ باشر الطلبة الإعداد لحملاتهم الإعلامية للانتخابات التي ستجرى يوم الاثنين الموافق 5 مايو/آيار المقبل.

وقال: إنه جرى خلال اجتماع يوم أمس إقرار تشكيل لجان الاقتراع والفوز، وقد أقرت اللجنة إنشاء 4 مراكز للاقتراع هي: مركز اقتراع رقم 1 في بهو القبول والتسجيل بالصخير، مركز اقتراع رقم 2 في الصالة الرياضية بالصخير، مركز اقتراع رقم 3 وسيكون في القاعة الرئيسية رقم 32 في مدينة عيسى، ومركز اقتراع رقم 4 في الصالة الرياضية رقم 16 في مدينة عيسى.

أما عن لجان الفرز فقد أقرت اللجنة العليا إنشاء لجنتين، تكون الأولى في الصالة الرياضية في مقر الجامعة بالصخير، وسيتم فيها فرز أصوات كليات: الآداب، إدارة الأعمال، التربية، تقنية المعلومات والحقوق. أما المركز الثاني فسيكون في الصالة الرياضية رقم 16 في مقر الجامعة في مدينة عيسى، وسيتم فيها فرز أصوات كليتي العلوم والهندسة.

وذكر المحادين ان الاقتراع بالنسبة إلى الطلبة سيكون في جميع مراكز الاقتراع بصرف النظر عن مقر الكلية التي ينتمي إليها الطالب، مؤكدا ان الاقتراع سيكون بالبطاقة الجامعية، داعيا الطلبة الذين فقدوا بطاقاتهم إلى ضرورة مراجعة الجهة المسئولة لاستصدار بطاقة بدل فاقد

العدد 231 - الخميس 24 أبريل 2003م الموافق 21 صفر 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً