العدد 231 - الخميس 24 أبريل 2003م الموافق 21 صفر 1424هـ

حادث مروري أدى إلى «شطب» السيارة وإصابة متوسطة لسائقها

وقع صباح أمس حادث مروري بليغ على شارع الشيخ خليفة نتجت عنه أضرار جسيمة للسيارة المتسببة في الحادث، وأدى إلى شطب السيارة من سجل السيارات الصالحة للقيادة، وكذلك إلى أضرار بالحاجز المعدني الممتد على الشارع.

وجاءت التفاصيل الأولية للحادث بأن سيارة من نوع «بي. إم. دبليو» كان يقودها بحريني في مقتبل العمر على شارع الشيخ خليفة مقبلة من الاتجاه الشمالي إلى الاتجاه الجنوبي في اتجاهها إلى الدخول في شارع الشيخ عيسى بن سلمان، ونتيجة السرعة وعدم الانتباه وعدم القدرة على السيطرة على السيارة، اصطدمت بالحاجز المعدني الممتد على طول رصيف الشارع، ما أدى إلى تدهورها وانقلابها عدت مرات قبل أن تستقر في وضعها الطبيعي، وقد تسبب الحادث في إصابات جسيمة في السيارة وإصابات متوسطة للسائق وتحطم سبعة حواجز جديدة على الطريق.

وقد أسرعت سيارات الإدارة العامة للمرور ورجال الدفاع المدني إلى موقع الحادث، وتم نقل المصاب إلى المستشفى العسكري، كما تولت شركة التنظيفات المسئولة، إزالة الأجزاء المتناثرة من السيارة وتنظيف الطريق من الزيوت المنسكبة.

وقال مسئول فرقة الطوارئ في الشركة محمد عبدالمهدي: «إن الشركة قامت بدورها في إزالة مخلفات الحادث مباشرة وقبل أن تزال السيارة من الموقع كما أنها قامت بمعالجة الوقود المتسرب من السيارة قبل أن يتسبب في أي حادث آخر»

العدد 231 - الخميس 24 أبريل 2003م الموافق 21 صفر 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً