العدد 231 - الخميس 24 أبريل 2003م الموافق 21 صفر 1424هـ

الحمر يزور معهد البحرين للدراسات الموسيقية

قام وزير الإعلام نبيل يعقوب الحمر مساء أمس بزيارة لمعهد البحرين للدراسات الموسيقية التابع للوزارة، يرافقه وكيل الوزارة محمود المحمود والوكيل المساعد للثقافة والتراث الوطني الشيخة مي بنت محمد آل خليفة وعدد من المسئولين بقطاع التراث والثقافة.

وقد تجول الوزير في أقسام المعهد واطلع على العملية التعليمية للموسيقى والعزف الجماعي والفردي على الآلات الوترية مثل: الكمان والعود والتشيلو، واستمع إلى شرح عن المناهج الدراسية الموسيقية التي يقدمها المعهد لطلابه وما يقوم به من رعاية للدارسين والمنتسبين إليه.

وفي ختام الجولة نوه وزير الإعلام بما يبذله القائمون على المعهد من جهود طيبة، وأكد دعمه للمعاهد الموسيقية في البلاد لتأخذ دورها في الارتقاء والنهوض بالحركة الموسيقية والفنية واكتشاف المواهب المبدعة في عالم الفن والموسيقى، مشيرا إلى أن وزارة الإعلام تسعى دائما إلى رعاية الأنشطة والبرامج الثقافية والموسيقية الهادفة وتقديم جميع أشكال الدعم لها.

وحيا جهود القائمين على هذه المراكز معربا لهم عن خالص تمنياته لهم بالتوفيق فيما يسعون إليه من عمل ورسالة تهدف إلى الارتقاء والنهوض بالحركة الموسيقية والفنية في مملكة البحرين من خلال تنظيم مختلف البرامج والأنشطة والحفلات والأمسيات التي تقدم الموهوبون الذين تلقوا وأنهوا دورات تدريبية على العزف بالآلات الموسيقية

العدد 231 - الخميس 24 أبريل 2003م الموافق 21 صفر 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً