العدد 2240 - الخميس 23 أكتوبر 2008م الموافق 22 شوال 1429هـ

سمو ولي العهد يشيد بالعلاقات البحرينية المصرية

أشاد ولي العهد رئيس مجلس التنمية الاقتصادية صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة بالعلاقات الأخوية الوطيدة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة، معربا سموه عن ارتياحه لما قطعه التعاون والتنسيق بين البلدين من تطور في مختلف المجالات في ظل الحرص الذي يوليه كلا البلدين لدعم وتعزيز التعاون الثنائي المشترك.

جاء ذلك لدى استقبال سموه بقصر الرفاع أمس (الخميس) وزير الاستثمار بجمهورية مصر العربية الشقيقة محمود محيي الدين، إذ سلم سموه رسالة خطية موجهة إلى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة من اخيه رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة الرئيس محمد حسني مبارك.

وخلال المقابلة، استعرض سمو ولي العهد مع وزير الاستثمار المصري سبل دعم العلاقات البحرينية المصرية وخصوصا في القطاع الاقتصادي والاستثماري.

كما تطرق سموه مع وزير الاستثمار إلى عدد من الموضوعات المتعلقة بالشأن الاقتصادي، وخصوصا ما يتعلق منها بتداعيات أزمة الأسواق المالية العالمية.

حضر المقابلة وزير المالية الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، و الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، و رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة، والسفير المصري لدى المملكة محمد أشرف حربي سلامة

العدد 2240 - الخميس 23 أكتوبر 2008م الموافق 22 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً