العدد 228 - الإثنين 21 أبريل 2003م الموافق 18 صفر 1424هـ

وخدمات بلدي الشمالية تناقش التشجير

اجتمعت لجنة الخدمات والمرافق العامة في المجلس البلدي للمنطقة الشمالية في اجتماعها الدوري رقم (11)، وقد ناقشت عددا من الموضوعات، منها: متابعة واقع التشجير والحدائق العامة في المنطقة الشمالية مع الجهاز التنفيذي. وفي هذا الصدد تم تكليف مبارك فرج سعد الدوسري بترتيب زيارات ميدانية مع المعنيين في الجهاز التنفيذي لمواقع التشجير والحقائق العامة في المنطقة الشمالية، بتقديم تقرير مفصل عن واقع التشجير في المنطقة وتطوير هذه المواقع.

كما درست اللجنة الاحتياجات التفصيلية للدائرة العاشرة التي تشمل قرى داركليب والمالكية وصدد وشهركان، والتي قدمها ممثل الدائرة أمير السيد سلمان، وقد قررت اللجنة رفع هذه الاحتياجات إلى الوزارات المعنية ومتابعتها، كما كلفت اللجنة عمران حسين بالتنسيق والمتابعة مع جميع الأعضاء وأمانة السر بشأن الزيارات الميدانية المرتقبة لدوائر المنطقة الشمالية، ومنها الزيارة المرتقبة للدائرة الرابعة والتي تشمل الدراز وباربار، وذلك صباح يوم غدٍ الأربعاء بالتنسيق مع عضو الدائرة علوي السيد سعيد.

كما ناقشت اللجنة بالتفصيل محتوى ملف خدمات الرعاية الصحية للمنطقة الشمالية، وبعد إبداء الملاحظات عليه وإقراره تم رفعه إلى وزارة الصحة لاتخاذ ما يلزم بشأنه.

وقد قامت اللجنة بعمل نموذج لاستبانتين بشأن واقع الإنارة ووضعية الشوارع والطرقات في المنطقة لتوزيعها على الأهالي لاحقا لمعرفة احتياجات الدوائر في هذه الصدد. صرح بذلك رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة جواد فيروز غلوم

العدد 228 - الإثنين 21 أبريل 2003م الموافق 18 صفر 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً