العدد 228 - الإثنين 21 أبريل 2003م الموافق 18 صفر 1424هـ

محافظ العاصمة يزور منتجع الدانة

قام محافظ العاصمة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة بزيارة تفقدية لمشروع منتجع الدانة في البحرين (نوفوتيل) تعرف خلالها على المرافق التي يحتويها منتجع الدانة السياحي الواقع على جسر الشيخ حمد. واطلع على الاجنحة والمرافق التي يحتوي عليها المنتجع مثل النادي الصحي والصالات الرياضية وبرك السباحة ووسائل الترفيه العائلية والمطاعم الفاخرة.

وبهذه المناسبة أعرب المحافظ عن سعادته لما شاهده في هذا المنتجع الذي يعد صرحا سياحيا متميزا واضافة لمشروعات السياحة المتعددة في البحرين. وقال «ان هذا المشروع روعي في تصاميمه الهندسية التراث المعماري البحريني ليجمع بين اصالة التراث وارقى الخدمات السياحية والفندقية.

ان مشروع انشاء منتجع الدانة يأتي ضمن توجه القيادة الحكيمة للتوسع في اقامة المشروعات السياحية والترفيهية وتشجيع الاستثمار السياحي باعتبار السياحة مصدرا من مصادر الدخل القومي معربا عن ثقته بأن هذا المنتجع سيكون ذا مستوى رفيع من الخدمات الفندقية الراقية التي تقدم للمواطنين وزوار البلاد».

ورافق محافظ العاصمة خلال الزيارة رئيس مجلس ادارة شركة الجزيرة للسياحة صاحبة مشروع الدانة عبدالعزيز جاسم كانو والوكيل المساعد للسياحة بوزارة الاعلام مبارك العطوي واعضاء مجلس الادارة والادارة التنفيذية للمشروع وعدد من المسئولين بمحافظة العاصمة

العدد 228 - الإثنين 21 أبريل 2003م الموافق 18 صفر 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً