العدد 228 - الإثنين 21 أبريل 2003م الموافق 18 صفر 1424هـ

بتلكو ترحب بفوز «إم تي سي فودافون» بترخيص الاتصالات وتعلن تدعيم دائرة المبيعات والتسويق

أعرب كبار المسئولين في بتلكو عن ترحيبهم بإعلان فوز «شركة إم تي سي فودافون» من الكويت في المنافسة والحصول على ترخيص للهاتف من هيئة تنظيم الاتصالات. وتعليقا على ذلك قال الرئيس التنفيذي للشركة طوني هارت: «لقد كنا نرحب دائما بالمنافسة وبالتأكيد ستمثل شركة حاملة لأسماء مثل «إم تي سي فودافون» دورا قويا فعالا كمؤسسة أجنبية قوية في سوق الاتصالات في البحرين». وقال بأن إعلان قدوم الشركة الكويتية المشتركة «إم تي سي فودافون» بصفتها الجهة الفائزة بترخيص الهواتف النقالة «يؤكد أهمية مشروع «بتلكو» للتأهب لمواجهة المنافسة».

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات المساندة (خدمات الزبائن) في «بتلكو» سمير نورالدين: «لقد أعلنا في الأسبوع الماضي عن تغييرات مهمة في الشركة والتقدم الذي أحرزته مختلف فرق العمل مثل فريق عمل الحلول الشاملة والمتكاملة للاتصالات للمؤسسات الجديدة والأنباء بخصوص تقديم أربعة برامج جديدة ومهمة للهواتف النقالة».

ويذكر أنه في أعقاب إعلان فوز «إم تي سي فودافون» فإن «بتلكو» ستعلن قريبا أحد برامجها الرئيسية للتوظيف بغرض تدعيم دائرتها للمبيعات والتسويق.

وفي إطار خطط إعادة الهيكلة التابعة لمشروع «على أهبة الاستعداد» لمواجهة المنافسة أعلنت «بتلكو» أنها بصدد تعزيز عمليات التعامل مع الزبائن مثل التسويق، المبيعات، وخدمة الزبائن. وستقوم في الوقت نفسه بتقليص الدوائر المختصة بالمهمات الإدارية.

وقال المدير العام للمبيعات والتسويق في «بتلكو» ريان دنش: «من أهم التحديات التي تأتي من العمل في بيئة تنافسية ضرورة توفير الموظفين المناسبين للقيام بمهمات الوظائف المناسبة، وقد حرصت عملية إعادة الهيكلة لدينا على قطع شوط طويل نحو تحقيق هذا الهدف».

كما أنه في إطار الجهود المبذولة لتدعيم طاقتها التسويقية، ستشرع «بتلكو» في تنفيذ أول حملة من بين سلسلة حملات مكثفة للتوظيف. وستكون الوظائف السبع عالية المستوى التي سيتم إعلانها قريبا في دائرة المبيعات والتسويق التي أنشئت أخيرا - وهي دائرة كونت من الدائرة السابقة للمنتجات والخدمات، والمبيعات، والاتصالات التسويقية والترويجية».

وقال دنش: «نحن نبحث عن موظفين من ذوي الخبرة والابتكار والدراية والمعرفة في مجال التسويق ممن يمكنهم التفوق في بيئة تنافسية. وفي الأساس نبحث عن الأفضل في البحرين لأننا نعتقد بأنه تواجهنا أهم تحديات التسويق التي تواجه أية شركة عاملة في المملكة».

وأشار قائلا: «نحن بحاجة الى توظيف أفضل الأشخاص للعمل ضمن فرقنا. وأن أي مشغل جديد سيأتي بأساليب متطورة للغاية في مجالات تحديد الأسعار والتسويق النشط الى البحرين ومن ثم يتعين علينا مواكبة مستوى التحدي».

وأشارت الشركة أن اهتمامها الرئيسي ينصب على المنتجات والخدمات، ومع هذا، ومع قدوم المنافسة الى سوق البحرين، «فإن جل اهتمام بتلكو ينصب على الزبون» بحسب البيان الذي أصدرته أمس.

وأضاف دنش قائلا: «في إطار السوق التنافسية يتعين عليك أن تؤكد أنك مختلف ومتميز، وهذا هو السبب الذي يدعو الزبائن الى اختيار التعامل مع بتلكو». ويؤكد نور الدين قائلا: «إن المنافسة تجبر الشركات الاحتكارية على الابتكار وخلق جميع أنواع الفرص الجديدة. وقد وصلت هذه العملية مرحلة متقدمة في «بتلكو».

ويؤكد نور الدين قائلا: «إن المنافسة تجبر الشركات الاحتكارية على الابتكار وخلق جميع أنواع الفرص الجديدة. وقد وصلت هذه العملية مرحلة متقدمة في بتلكو. فتوجد لدى «بتلكو» جميع العناصر والمقومات المناسبة، وذلك بفضل تاريخها الطويل في المنطقة والبنية الأساسية المتقدمة للاتصالات والموظفين الممتازين، وكل ما هناك هو أنه يتعين علينا العمل بطرق جديدة من شأنها تسريع النمو بالنسبة إلى «بتلكو» الجديدة» على حد قوله

العدد 228 - الإثنين 21 أبريل 2003م الموافق 18 صفر 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً