العدد 2240 - الخميس 23 أكتوبر 2008م الموافق 22 شوال 1429هـ

معلم يفارق الحياة بمعهد خليفة للتكنولوجيا

بعد أن شارك في احتفال رياضي //البحرين

الوسط - محرر الشئون المحلية 

23 أكتوبر 2008

فارق معلم قسم الهندسة الكهربائية بمدرسة الشيخ عبدالله بن عيسى الصناعية صلاح إبراهيم أحمد الشويخ الحياة يوم أمس الأول (الأربعاء) إثر نوبة قلبية تعرّض لها بعد أن شارك في احتفال رياضي لمدرسته مقام في معهد الشيخ خليفة للتكنولوجيا بالمحرق.

وتشير التفاصيل حسبما رواها أحد زملاء المتوفى، أن المدرسة قامت بإعداد وتنظيم برنامج رياضي ترفيهي يهدف إلى التعارف والتقارب فيما بين المعلمين، وقد أقيم هذا البرنامج في الصالة الرياضية لمعهد الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة الكائن في المحرق.

وأوضح زميل المتوفى أن البرنامج بدأ بالصالة الرياضية، إذ شارك المرحوم في 3 مباريات متفرقة، المدة الزمنية لكل مباراة عشر دقائق، أي أنه لعب تقريبا 30 دقيقة غير متواصلة. وعند انتهائه من المباراة الأخيرة، توجه إلى الكرسي وجلس لدقائق، ومن ثم تفاجأنا بإصابته بنوبة وهبوط، وعلى الفور اتصلنا بالإسعاف الذي وصل في غضون 5 دقائق من اتصالنا، وقد بدأ المسعفون في القيام بالإسعافات الأولية للزميل المرحوم، من عمل التنفس الصناعي والأوكسجين، وكانت هناك محاولات عديدة لإعادة التنفس له، إلا أنه، وللأسف، لم تكن هناك استجابة، ومن ثم فارق الزميل والصديق الحياة

العدد 2240 - الخميس 23 أكتوبر 2008م الموافق 22 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً