العدد 214 - الإثنين 07 أبريل 2003م الموافق 04 صفر 1424هـ

رئيس الوزراء يوجه إلى الاهتمام بالبحوث النوعية التي ترتقي بالبحرين

هنأ بتعيين مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات والبحوث

وجه رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة إلى أهمية استثمار العقول والتجارب المتوافرة في مركز البحرين للدراسات والبحوث بما يدفع في اتجاه التنمية ورفعة الوطن، وتسخير هذه الخبرات لخير المملكة وشعبها، والتركيز النوعي على البحوث التي يعمل المركز في صددها.

وأشاد سموه في استقباله أمس مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات والبحوث برئاسة رئيس مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات والبحوث محمد جاسم الغتم، وذلك للتشرف بالسلام على سموه بمناسبة تشكيل مجلس الأمناء الجديد للمركز، وتقديم الشكر لسموه بمناسبة تعيينهم أعضاء في مجلس الأمناء، وفي بداية اللقاء هنأ سمو رئيس الوزراء الأعضاء بتعيينهم في عضوية مجلس الأمناء، أشاد بما يتمتع به رئيس وأعضاء مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات والبحوث من خبرة وكفاءة ومؤهل يجعلهم قادرين على مواصلة تطوير عمل المركز والارتقاء بدوره في مجال الدراسات والبحث العلمي.

ونوه سموه بأهمية الدور الذي يضطلع به مركز البحرين للدراسات والبحوث، وبما يضم في جنباته من عقول وخبرات بحرينية ينبغي تسخيرها في خدمة الوطن والمجتمع على النحو الأفضل. ووجه صاحب السمو مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات والبحوث إلى ضرورة إعداد الدراسات والبحوث التي تفي بشئون الوطن وتنميته وتطويره في مختلف النواحي السياسية والاقتصادية والاجتماعية. من جانبه أعرب الغتم عن شكره وتقديره لصاحب السمو على ثقة سموه الغالية في رئيس وأعضاء مجلس الأمناء، وبتوجيهات سموه السديدة لهم بالنسبة إلى هيكلية المركز أو الأهداف التي يجب أن تضطلع بها

العدد 214 - الإثنين 07 أبريل 2003م الموافق 04 صفر 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً