العدد 214 - الإثنين 07 أبريل 2003م الموافق 04 صفر 1424هـ

رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة على دعم المواهب والإبداع لدى الطلبة

لدى لقائه الطلبة الفائزين في مسابقة الرياضيات خليجيا

حث رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة أبناء البحرين من الطلبة على بذل المزيد من الجهد لرفع اسم المملكة عاليا في جميع المحافل، مؤكدا سموه حرص الحكومة على تشجيع المبدعين والموهوبين من أبناء المملكة وتوفير كل ما يلزم لرفد طاقاتهم الإبداعية.

جرى ذلك لدى استقبال صاحب السمو، وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي الذي قدم لسموه الطلبة والطالبات البحرينيين الفائزين بالمركز الأول في المسابقة الخامسة في الرياضيات، والتي نظمها مكتب التربية العربي لدول الخليج، والذين فازوا بثلاث ميداليات ذهبية من أصل أربع، بالإضافة إلى ميداليتين فضيتين وأخرى برونزية.

وهنأ صاحب السمو أبناءه الطلبة بالفوز الذي حققوه في مادة الرياضيات على مستوى دول مجلس التعاون، ما يعكس ما تزخر به مملكة البحرين من مبدعين وموهوبين، مؤكدا سموه أن الحكومة تدعم وتشجع أبنائها الطلبة الموهوبين في مختلف المجالات الدراسية والتعليمية، وتحرص على توفير الإمكانات كافة للطاقات المبدعة فيها، حاثا سموه أبناءه الطلبة والطالبات على بذل المزيد من الجهد لرفعة اسم ومكانة مملكة البحرين في مختلف المحافل خليجيا وإقليميا ودوليا، ومتمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في خدمة وطنهم وفي تحصيلهم العلمي.

كما أثنى صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان على الجهد الذي بذلته لجنة الإشراف على فريق الطلبة الذين شاركوا في هذه المسابقة، وما بذله القائمون على تدريس مادة الرياضيات والمواد الأخرى، وعلى جهود الهيئات التعليمية والإدارية كافة في مدارس البلاد التي كانت نتيجتها تأهيل مثل هذه المواهب والطاقات الإبداعية.

من جانبه أعرب الوزير النعيمي عن جزيل شكره وعظيم امتنانه لصاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة على هذه اللفتة الأبوية الكريمة من لدن سموه، والتي تؤكد اهتمامه ورعايته لأبنائه المبدعين والمتميزين، ولمعلميهم الذين بذلوا قصارى جهدهم للوصول بهم إلى هذا المستوى الذي شرف مملكة البحرين في هذه المسابقة العلمية.

وأوضح وزير التربية والتعليم أن هذا اللقاء اليوم «سيكون حافزا للطلبة للمزيد من الإبداع والتميز» معبرا عن سعادته بهذه المناسبة العزيزة التي جمعتهم بصاحب السمو رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، إذ استمعوا خلالها إلى توجيهاته الأبوية والتي تهدف إلى الارتقاء بالتعليم ومخرجاته ليواكب ويخدم مسيرة التعليم الشاملة في وطننا العزيز

العدد 214 - الإثنين 07 أبريل 2003م الموافق 04 صفر 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً