العدد 220 - الأحد 13 أبريل 2003م الموافق 10 صفر 1424هـ

«بتلكو» تستعد لتخفيض يتراوح بين 25 و 35 %

ضمن مشروع على أهبة الاستعداد

أعلنت إدارة بتلكو أن مشروعها المسمى « على أهبة الاستعداد» هو عبارة عن برنامج شامل للتغيير واستعداد للمنافسة، ويأتي ضمن خطة عمل لمعرفة ما الذي يريده الزبائن من بتلكو، شملت المستهلكين والزبائن من مختلف القطاعات. وقال الزبائن: إنهم يريدون خدمات أفضل وتخفيضات أكثر في الأسعار.

ونتيجة لهذا - تقول بتلكو - إنها قامت بتطوير أربعة برامج جديدة للهواتف النقالة تمت تهيئتها خصيصا لفئات محددة من الزبائن. وتقول الشركة إن هذه البرامج تهدف إلى توفير أموال للزبائن - إذ أنها تمثل تخفيضا 25 في المئة إلى 35 في المئة مقارنة بالأسعار الحالية. كما تقدم تقنيات جديدة ومثيرة مثل تسهيل ربط الهواتف النقالة بالانترنت وخدمة الوسائط المتعددة التي ستساعد الزبائن على إرسال الصور الفوتوغرافية ولقطات الفيديو.

وتقول بتلكو إنها أجرت تطويرات كثيرة في نظامها للاتصالات وأسلوب عملها ضمن برنامج «على أهبة الاستعداد» وخصوصا فيما يتعلق بعدد الموظفين أثناء الذروة، وتخفيض عدد المكالمات التي ينتظر أصحابها الرد، بحيث تصبح خدمات الاتصالات أسرع. هذا وفيما يتعلق بخدمات المبيعات والتسويق، فإن البرنامج الجديد يوفر خدمات أفضل وأسهل بكثير.

ويقول مسئول في الشركة إن من الأمور المثيرة للضيق والسخط هو قطع الخدمة، ولهذا فإن مشروع «على أهبة الاستعداد» عمل تحسينات كبيرة في وسائل الدفع الآلية، الداخلية والخارجية، ما سهل دفع الفواتير واستحداث عمليات جديدة قللت من نسبة القطع.

ولا يغفل البرنامج الجديد الدور الذي يمكن أن تقدمه بتلكو للمنافسين الجدد، وذلك «بالتعاون الذي تعهدت به للعمل مع المنافسين وتشجيع سوق الاتصالات في البحرين على الانتعاش والازدهار في ظل نظام الانفتاح الجديد»

العدد 220 - الأحد 13 أبريل 2003م الموافق 10 صفر 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً