العدد 220 - الأحد 13 أبريل 2003م الموافق 10 صفر 1424هـ

النعيمي: ضرورة تكثيف الجهود لرعاية الموهوبين

مدينة عيسى - وزارة التربية 

13 أبريل 2003

صرح وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي بأنه تنفيذا لتوجيهات القيادة الحكيمة بضرورة تكثيف الجهود لرعاية الموهوبين، تقوم الوزارة حاليا بإعداد البرامج التنفيذية لتوفير هذه الرعاية للموهوبين والمبدعين والارتقاء بمستوى الخدمة التربوية والبرامج التي تستهدف اكتشاف مواهبهم ورعايتها وتوفير الدعم اللازم لها لرفع مستوياتها وقدراتها.

جاء ذلك أثناء رعايته لحفل افتتاح معرض فن الطفل التاسع والعشرين في صالة التربية والتعليم بمدينة عيسى. وأضاف الوزير أن هذا المعرض المخصص لفن الطفل والذي تنظمه الوزارة هو جزء لا يتجزأ من هذا الجهد الذي تبذله الوزارة لرعاية الموهوبين والمبدعين منذ الطفولة المبكرة، وخصوصا ان هذه المرحلة من العمر ذات أهمية خاصة في اكتشاف المواهب ورعايتها وتنميتها، وتحديد المهارات والتجارب اللازمة للحياة الاجتماعية، ولذلك حرصت الوزارة على إيلاء هذا الجانب الأهمية القصوى برعاية الطفولة بكل أبعادها، لتشمل مختلف الجوانب الجسمية والعقلية والنفسية والثقافية والفنية.

وقال النعيمي: «إن معرض فن الطفل التاسع والعشرين ـ الذي تحتفي فيه الوزارة بإبداعات الطفل البحريني التشكيلية بمختلف مستوياتها ـ يأتي تأكيدا لهذا المنحى ولهذه الرعاية التي ما فتئت تتطور باستمرار

العدد 220 - الأحد 13 أبريل 2003م الموافق 10 صفر 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً