العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

عيسى بن راشد يحضر اجتماع المكتب التنفيذي

أقام حفل غداء

شارك رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية نائب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة في اجتماع المكتب التنفيذي الثالث والخمسين الذي عقد عند الساعة الثالثة بعد ظهر يوم أمس برئاسة رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد بن فهد الصباح وبوجود جميع مسئولي وأعضاء المجلس من مختلف الدول الآسيوية.

وتقدم الشيخ أحمد بن فهد في بداية الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور وأشاد بالدور الكبير الذي يلعبه المكتب التنفيذي من أجل تطوير الرياضة في القارة الآسيوية، كما حيا المسئولين عن الرياضة في إندونيسيا على جهودهم الطيبة بحسب تعبيره في إظهار الدورة الأولى للألعاب الشاطئية بهذه الصورة الحسنة التي عكست ما وصلت إليه الرياضة الآسيوية من تقدم وتطور ملحوظ.

ومن جانب آخر، أقام الشيخ عيسى بن راشد حفل غداء على شرف أعضاء المكتب التنفيذي حضره عدد من المسئولين في المكتب، وجاء الحفل في إطار استغلال فرصة الوجود في إندونيسيا للالتقاء وبحث اطر التعاون فيما بين جميع الدول الآسيوية، وكانت المناسبة فرصة جيدة للتعارف وتبادل الرؤى. وقد أثنى الجميع على هذه الخطوة مقدرين الدور الذي يقوم به الشيخ عيسى بن راشد بصفته نائبا لرئيس المجلس الأولمبي الآسيوي.

الشيخة نعيمة الصباح تشرف الحفل

وشرفت رئيسة اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة الخليجية الشيخة نعيمة الأحمد الصباح هذا الحفل، وبدورها رحبت بالخطوة التي اعتبرتها مهمة جدا على طريق التعرف على آخر ما توصلت إليه اللجان الأولمبية من خطوات تهدف إلى تطور رياضة المرأة خصوصا والرياضة عموما، كما أشادت باللقاء وبالمسئولين الذين حرصوا على الحضور وشاركوا الجميع في طرح وجهات نظرهم، متمنية أن تحظى الرياضة الآسيوية بالتقدم والازدهار دائما وبكل الاهتمام الذي تستحقه.

وحرص أبناء البحرين من القائمين على إعداد حفل الغداء على أن يأخذ الطابع البحريني وأن يشعر الضيوف بأجواء مملكة البحرين وبطبيعة الضيافة التي تتميز بها المملكة على رغم بعد المسافة التي تفصلنا عن الديار

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً