العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

عَرْضُ البسيتين لجاسم جِدِّيٌّ ورَدُّ عالي بعد الدراسة

في جَلسةٍ عُقِدت أمسِ بين الإدارتين

البسيتين - المحرر الرياضي 

20 أكتوبر 2008

أكد مصادر مطلعة لـ»الوسط الرياضي» أن نادي عالي عقد جلسة مشاورة مع نادي البسيتين يوم أمس؛ وذلك من أجل مناقشة العرض المقدم من قبل نادي البسيتين إلى عملاق نادي عالي جاسم محمد، علما أن الأهلي هو الآخر يطلب خدمات هذا اللاعب مقابل التخلي عن علي عبدالأمير لمصلحة عالي كون أن الأخير قدم له عرضا من نادي عالي لتدعيم صفوف في الموسم المقبل.

وأكدت المصادر ذاتها لـ»الوسط الرياضي»، أن البسيتين عرض مبلغ (6) آلاف دينار للاعب وذلك لمدة موسمين اثنين بالإضافة إلى انتقال صانع ألعاب نادي البسيتين محمد الذوادي لعالي، وسيدرس نادي عالي هذا العرض وبعده سيردّ رسميا على البسيتين الذي طلب في وقت سابق لاعبي نادي النصر حسن ضاحي وصادق إبراهيم.

من جهة أخرى، علم «الوسط الرياضي» من مصادره الخاصة أن المحترف النيجيري في نادي البسيتين ماثيو تلقى عرضين من ناديين محليين وهما الرفاع الشرقي والشباب وتلقى عروضا أخرى من أندية خارجية، علما أن الرفاع الشرقي يبحث عن لاعب محترف بعد فشل اللاعب النيجيري الذي جلبه قبل أسبوعين في الفحص الطبي.

يذكر أن ماثيو دافع عن ألوان الرفاع الشرقي في الموسم الماضي وقدم مستوى طيبا ما أدى إلى تعاقد البسيتين معه، ولكن بعد تقليص عدد المحترفين في اجتماع اللجنة العمومية الذي أقيم الأسبوع الماضي سيكون البسيتين مطالب بالتخلي عن لاعب من اللاعبين الاثنين اللذين وقع معهما في الفترة الماضية. يذكر أن اللاعب الثاني هو مغربي يحمل الجنسية الانجليزية واسمه (ياسر)

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً