العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

الكويت تعانق ذهب الفردي بخليجية الاسكواش

حصد اللاعب الكويتي يوسف نزار ذهب بطولة الخليج الرابعة عشرة للاسكواش لفئة تحت 15 سنة لمسابقة الفردي بعد فوزه يوم أمس في المباراة النهائية على اللاعب القطري عمر عبدالله بنتيجة ثلاثة أشواط من دون مقابل في المواجهة التي جمعتهما على ملاعب النادي البحري.

كما حقق الكويتي محمد طواري ذهبية مسابقة الفردي لفئة تحت 19 سنة بعد فوزه في المباراة النهائية على مواطنه وزميله أحمد الرندي بنتيجة ثلاثة أشوط مقابل شوط واحد، إذ كانت المباراة قوية وحماسية بين اللاعبين.

وفي مباراتي المركزين الثالث والرابع لكلا الفئتين تمكن اللاعب القطري عبدالله التميمي من الفوز على مواطنه عبدالله الماس بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، فيما حقق الكويتي ناصر راشد المركز الثالث في فئة تحت 19 بفوزه على القطري محمد مسعود بنتيجة ثلاثة أشواط من دون رد.

الدور نصف النهائي

وفي القترة الصباحية ليوم أمس أجريت مباريات الدور نصف النهائي، إذ تمكن القطري عمر عبدالله من الفوز على مواطنه عبدالله الماس بثلاثة أشواط نظيفة والتأهل للمباراة النهائية، كما تغلب الكويتي يوسف نزار على القطري عبدالله التميمي بثلاثة أشواط من دون رد وذلك في فئة 15 سنة.

أما فئة 19 سنة فقد شهدت فوز محمد طواري على ناصر راشد بثلاثة أشواط وتأهله للمباراة النهائية ثم فوز أحمد الرندي من الكويت على محمد مسعود من قطر بثلاثة أشواط ليتأهل إلى المباراة النهائية.

وجاءت نتائج الدور ربع النهائي لفئة تحت 15 بفوز كل من القطريين عمر عبدالله وعبدالله الماس وعبدالله التميمي والكويتي يوسف نزار على كل من الكويتي علي عبدالجادر والسعودي أمين الحازمي والقطري فيصل مسعود والكويتي حسن عبدالجادر بنتائج ثلاثة أشواط نظيفة.

أما نتائج مباريات فئة 19 سنة فقد جاءت بفوز كل من الكويتيين محمد طواري وناصر راشد وأحمد الرندي والقطري محمد مسعود على كل من الكويتي شملان حجي والقطري خالد الهنداوي والسعودي طارق شاهين والبحريني هشام يوسف بنتيجة ثلاثة أشواط من دون رد.

وتنطلق صباح اليوم منافسات الفرق لفئتي 15 و19 سنة، وستقام مبارياتها على فترتين صباحية ومسائية، وقامت اللجنة المنظمة للبطولة بإعداد جدول مباريات مسابقة الفرق في وقت متأخر من يوم أمس وتحديدا بعد انتهاء مباريات نهائي فردي فئتي 15 و19

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً