العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

الاتحاد وعد ميرزا... والسعي جارٍ لإيجاد الوظيفة

فراس الحلواجي لـ«الوسط الرياضي»:

أكد أمين السر في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي والذي تم انتخابه من قبل اجتماع اللجنة العمومية الأسبوع الماضي ليكون في الاتحاد الجديد للأربع السنوات المقبلة بعدما حصل على (14) صوتا من أصل (15) صوتا، أكد لـ»الوسط الرياضي» أن الاتحاد البحريني للعبة عند وعده للاعب منتخبنا الوطني ونادي داركليب ميرزا عبدالله، والذي يقضي بأن يسعى الاتحاد برئاسة رئيسه الشيخ علي بن محمد آل خليفة لإيجاد حل لمشكلته الوظيفية والتي يعاني منها منذ سنوات، ورئيس الاتحاد وضع هذا الموضوع في أولوياته لهذه الفترة.

وتابع الحلواجي قائلا: «فعلا، أرسلنا كل الأمور المطلوبة للجهات المعنية والتي يرغب اللاعب بالعمل فيها، وما تبقى إلا القليل والتوفيق بيد الله سبحانه، ونحن نأمل أن تنتهي هذه المشكلة بالصورة التي يتمناها اللاعب والاتحاد».

وأكد الحلواجي أن لاعب منتخبنا الوطني ميرزا عبدالله مثّل المنتخب والبلاد خير تمثيل، واستطاع أن يحقق بطولات عدة وهو يحمل شعار الأحمر البحريني، وبالتالي من حقه أن يحصل على وظيفة، وفي الأخير هو مواطن أيضا.

يذكر أن ميرزا عبدالله التزم في حضور تدريبات المنتخب منذ بداية هذا الأسبوع بعدما غاب الأسبوع الأول بأكمله؛ نظرا لوجوده خارج البحرين، يأتي هذا الاستعداد للبطولة العربية التي ستقام في البحرين بالنصف الثاني من شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وبشأن منتخب الشواطئ المشارك في الوقت الجاري ببطولة آسيا للكرة الطائرة الشاطئية، قال: «نحن نتابع المنتخب المكون من حسن عقيل وأيمن هرونة من خلال اتصالاتنا المستمرة مع رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد الموجود في الوقت الحالي في بالي، والنتائج التي حققها المنتخب رائعة، إذ تغلب على منتخب تايلند الذي يتمتع بمستوى قوي في هذه الرياضة، وتغلب يوم أمس على فيتنام، ودعنا نتمنى أن يحقق المنتخب نتائج مثالية في هذه البطولة».

يذكر أن منتخبنا للشواطئ تغلب على تايلند ثالث آسيا بنتيجة (2/صفر)، وتغلب يوم أمس على فيتنام بنتيجة (2/1) بعد مباراة قوية وماراثونية.

وبالعودة إلى الجانب المحلي، أكد فراس الحلواجي أن فترة تسجيل اللاعبين المحترفين بالنسبة لأندية دوري الدرجة الأولى بدأت منذ 16 أكتوبر/تشرين الأول الماضي

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً