العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

إسماعيل: محمد عبدالنبي ابن النادي ولا يُستغنى عنه

قال إن النادي يرفض الاستغناءات الشخصية...

أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي النجمة محمد إسماعيل في تصريح خاص لـ»الوسط الرياضي» أن النادي ليس مستعدا للتفريط في أي لاعب ينتمي إليه تحت أي ظرف من الظروف وخصوصا لاعبي لعبة كرة اليد.

وقال إسماعيل: «جلسنا مع غالبية اللاعبين للوقوف على مشكلاتهم واعتقدنا أننا وفقنا في إلى حد كبير مع بعضهم، إلا أن قضية محمد عبدالنبي لا تزال عالقة». وبشأن هذه القضية، قال محمد إسماعيل: «محمد عبدالنبي هو كابتن الفريق ولا يمكن التفريط به بأية حال من الأحوال، اللاعب ليس لديه أية مشكلة مع النادي، ولما اجتمعنا معه خلال الأيام الماضية لم يطرح مشكلة معينة بينه كلاعب مع إدارة النادي، كل ما في الأمر أن المشكلة وجود اللاعب خالد المراغي، وبصراحة النادي ليس مستعدا للاستغناء عن المراغي لعيون محمد عبدالنبي، وكذلك ليس مستعدا للاستغناء عن محمد عبدالنبي لعيون المراغي، فكلاهما لاعبان ينتميان للنادي، وكما قلت لسنا مستعدين للاستغناء عن أحد».

وأضاف محمد إسماعيل أيضا بهذا الشأن «محمد عبدالنبي طلب استغناءه الشخصي من دون أن يحدد الوجهة المقبلة، وأعتقد أنه من غير المنطقي التعامل مع اللاعبين على هذا الأساس، إذا كان اللاعب ينوي اللعب لأي ناد محلي في الفترة المقبلة فعلى هذا النادي مراسلتنا بصورة رسمية».

وتابع محمد إسماعيل قائلا: «مجلس إدارة النادي يتطلع إلى عودة محمد عبدالنبي سريعا إلى الفريق وخصوصا لأنه محتاج إليه كما أنه محتاج إلى كل اللاعبين، وأبواب النادي ستكون مفتوحة له إذا ما أراد ذلك».

يذكر أن محمد عبدالنبي لم يشارك الفريق منذ فترة الإعداد، وطلب في وقت سابق في خطاب رسمي وجهه لمجلس الإدارة استغناءه النهائي من النادي، والسبب الرئيسي وراء طلب اللاعب هذا المشكلات التي حدثت بينه وبين لاعب الفريق الآخر خالد مراغي المعلنة منذ الموسم قبل الماضي تحديدا منذ بطولة الأندية الخليجية الذي ألقى بظلاله على علاقة اللاعبين في منافسات الدوري المحلي في الموسم قبل الماضي الذي شهد في نهايته مشادة من النوع ذاته. وأبدى محمد عبدالنبي امتعاضه من رفض مجلس الإدارة توصية إدارة اللعبة بتوقيف اللاعب في الموسم الماضي حتى شهد في نهاية مشاركة الفريق فيه تحديدا بعد المباراة قبل النهائية لبطولة الكأس مشادة عنيفة في غرفة التبديل

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً