العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

هدفنا الخبرة ولقاء الاسماعيلي سيكون تاريخا

وفد كرة البسيتين يغادر إلى مصر السبت المقبل برئاسة المجدمي... جميل:

يغادر يوم السبت المقبل وفد الفريق الأول للكرة بنادي البسيتين متوجها إلى الاسماعيلية بالجمهورية المصرية للعب أمام الاسماعيلي مباراتين في الادوار الأولى للبطولة العربية للأندية الأبطال الدوري يومي 29 اكتوبر/ تشرين الأول من الشهر الجاري و 4 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في رحلة الآياب.

والوفد المغادر برئاسة رئيس النادي يحيى المجدمي وبعضوية عضو مجلس الإدارة رئيس النشاط الرياضي خالد جميل وعضو مجلس الإدارة مدير الفريق الأول عارف العباسي بالإضافة إلى العلاج الطبيعي عبدالله فليح مع الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز أمين ومساعده العراقي حسين شاكر والإداري مع 25 لاعبا. وسيعود الوفد يوم 6 نوفمبر.

جميل: هدفنا اكتساب الخبرة

عن السبب الذي جعل البسيتين البقاء في مصر لمدة اسبوعين واللعب هناك المباراتان في الذهاب والآياب قال عضو مجلس الإدارة رئيس النشاط الرياضي في البسيتين خالد جميل لـ»الوسط الرياضي»، «إن الهدف من البقاء هناك لمدة اسبوعين هو كسب الخبرة من الفريق الاسماعيلي لأنك لو اردته الحضور إلى البحرين لما استطعت حتى لو بددت الآلاف من الدنانير ولذلك ستكون هناك تحت ضيافتهم ونعتبره معسكرا لإعداد الفريق للدوري من كل النواحي ونأمل أن نستفيد منه».

واضاف «أما بالنسبة الى إجازات اللاعبين فتم إنجاز نحو 80 في المئة، وهناك تعاون واضح مع المؤسسة العامة ووزارات المملكة وحتى مع اللاعبين هناك من طلب إجازة من إجازاته السنوية في سبيل الالتحاق بالفريق وخلال اليومين المقبلين سننهي كل الأمور المتعلقة بالإجازات.

وتابع «اثناء بقائنا في مصر سنقيم بعض المباريات الودية للفريق الثاني الذي لن يشارك في مباراتي الاسماعيلي إذ سنعطيه الفرصة في اللعب.

ومباراتنا مع الاسماعيلي تعتبر تاريخا وتحقيق النتيجة الإيجابية سواء الفوز أو التعادل فهذا ايضا تاريخ نأمل تحقيقه

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً