العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

مركز أبوقوة يناشد الجودر «تسهيل الكهرباء»

يأمل افتتاح المبنى في العيد الوطني

ناشد رئيس مركز ابوقوة جمعة مهدي الوزير المكلف بهيئة الكهرباء والماء فهمي الجودر تسهيل وتيسير ايصال الطاقة الكهربائية للمبنى الجديد والجاهز منذ فترة زمنية غير قصيرة، والذي ينتظر فقط الكهرباء؛ ليتسنى للمسئولين في المركز إقامة الاحتفال الخاص بافتتاحه ضمن اعياد المملكة بالعيد الوطني المجيد في ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

واضاف «لقد تحدثت مع العضو البلدي سيدأحمد العلوي عن هذا الأمر، وقام مشكورا بالاجتماع مع الوزير، وسلمه رسالة من المركز بهذا الشأن ليسرّع عملية ايصال الطاقة الكهربائية، حتى نستطيع الافتتاح في الوقت المحدد مسبقا، ونأمل أن تتم الأمور في أسرع وقت، وثقتنا كبيرة في الوزير (الجودر) لتسهيل المهمة.

وتابع «في البداية اعترضتنا مشكلة دفع فاتورة «الكابل» الكهربائي، فقمنا ببعض المحاولات لجمع المال اللازم ورفعنا خطابا إلى رئيس المؤسسة العامة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة الذي قام مشكورا بإصدار موافقته بدفع الفاتورة، والآن انقضى شهران تقريبا ومازلنا ننتظر الفرج، خصوصا أن لدينا استثمارا صغيرا في المبنى عبارة عن متجرَين، لو تم افتتاحهما فسيسهل علينا دفع الديون المترتبة للاشخاص الذين عملوا بالأمور الفنية بالمبنى، ولذلك نأمل أن تحل المشكلة سريعا. ومن جهة أخرى ،تم التوقيع مع الأوقاف الجعفرية لمدة 20 سنة قادمة، و ذلك في اواخر شهر رمضان»

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً