العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

«حمامة» ينفي شتم الحكم ويتوقع إيقافه مباراة واحدة فقط

نفى نجم الفريق الأول بالأهلي للكرة سيدحسن عيسى (حمامة) نفيا قاطعا أنه شتم الحكم أو جرحه أو تعرض له أو لعائلته، وقال ان هذا ليس من اخلاقياته التي تربى عليها، وكل ما كان كلمات تم الاعتذار عنها بعد انتهاء المباراة مباشرة داخل المعلب وفي غرفة الحكام ايضا.

واضاف «ذهبت لطاقم التحكيم وقدمت اعتذاري على ما بدر من كلام لم يصل إلى حد الشتم الذي يستوجب الايقاف حتى اشعار آخر، وهو ما فوجئت به، فهذه (العقوبة) لا تتناسب بتاتا وحجم الخطأ البسيط الذي بدر مني، وخصوصا انني كنت خارج الملعب وعلى دكة الاحتياط.

وتابع «هناك أمور تزيد في حجمها عما فعلته وأكثر ضراوة ولكن لم تكن القرارات قاسية، فما بالك وأنا لم أرتكب الخطأ الذي يقودني إلى الايقاف أكثر من مباراة واحدة، وهذا هو الحق المتفق عليه عند الحصول على البطاقة الحمراء في المباريات في الأمور الطبيعية.

ولذلك أنا مستعد لمواجهة الحكم ومساعده يوسف الوزير، وأن أقول الكلام الذي قلته له، إذ لم أجرحه ولم أشتمه، ومع ذلك تقدمت لهم بالاعتذار مرتين». وقال ايضا: «لذلك أتوقع من لجنة الانضباط باتحاد الكرة أن تصدر قرارها بالاكتفاء بإيقافي مباراة واحدة فقط بحسب الحادثة التي حدثت، إذ لا يستدعي الأمر ايقافي أكثر من مباراة»

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً