العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

التعادل مع يوفنتوس يرضي كانافارو

أكد فابيو كانافارو قلب دفاع المنتخب الإيطالي وفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه سيكون راضيا إذا انتهت المباراة المقبلة في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلثاء أمام فريقه السابق يوفنتوس بالتعادل.

وقال كانافارو خلال مقابلة نشرتها صحيفة «لاستامبا» الإيطالية أمس الاثنين «التعادل قد يكون جيدا جدا ولكن جميعنا نعرف أن يوفنتوس تأثر سلبيا خلال عامين ابتعد فيهما عن المنافسات الأوروبية».

وجرد يوفنتوس من لقب الدوري الإيطالي وصدر قرار بهبوطه إجباريا لدوري الدرجة الثانية قبل عامين لإدانته في فضيحة التلاعب في نتائج المباريات بالدوري الإيطالي والتي ترك كانافارو على إثرها الفريق إلى ريال مدريد.

وأكد كانافارو 35 عاما أنه على رغم احتلال يوفنتوس حاليا المركز الحادي عشر في الدوري الإيطالي فإنه يثق في قدرة الفريق الملقب بالسيدة العجوز على النهوض من كبوته خلال النصف الثاني من الموسم.

وأعرب كانافارو الحائز على جائزتي أفضل لاعب في العالم وأوروبا العام 2006 عن أسفه لافتقاد ريال مدريد جهود صانع ألعابه خوسيه ماريا غوتي خلال لقاء الغد للإصابة.

ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة الثامنة في الدور الأول (دور المجموعات) بدوري الأبطال برصيد ست نقاط من مباراتين مقابل أربع نقاط ليوفنتوس صاحب المركز الثاني

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً