العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

«الذيب البحريني» يَتَأهبُّ للعُبورِ إلى النّهائيِّ الآسْيَويّ

يخوض فريق المحرق ممثل الكرة البحرينية مباراته الحاسمة أمام مضيفه النهضة العماني في الخامسة والنصف من مساء اليوم (الثلثاء) على استاد المجمع الرياضي بنزوى العمانية في لقاء إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويدخل الأحمر موقعة اليوم الحاسمة بشعار الفوز لتعويض خسارة الذهاب بهدف للاشيء قبل اسبوعين، وسط تطلعات وطموحات محرقاوية كبيرة لتخطي عقبة النهضة والتأهل إلى النهائي الآسيوي.

وخاض الفريق المحرقاوي تدريبه الأخير مساء أمس على ملعب المباراة لمدة ساعة واحدة بقيادة المدرب الوطني سلمان شريدة وبمشاركة جميع اللاعبين الـ 20، ووضع خلاله شريدة اللمسات الفنية الأخيرة وجاهزية اللاعبين الذين خاضوا التدريب بجدية وروح عالية، وذلك بعدما خاض تدريبه الأساسي أمس الأول على الملعب ذاته، وطبّق خلاله المدرب سلمان شريدة النواحي الخططية للقاء اليوم.

ويُتوقع أن يعتمد المدرب شريدة اليوم على تشكيلة لقاء الذهاب نفسها، والمكونة من الحارس سيدمحمد جعفر، وفي الدفاع: علي عامر وإبراهيم المشخص وفوزي عايش والمغربي جمال أبرارو، وفي الوسط: راشد الدوسري ومحمد سالمين وعبدالله عمر ومحمود عبدالرحمن، وثنائي الهجوم محمد جعفر وريكو.

وأكد المدرب سلمان شريدة ثقته في قدرة المحرق على تخطي لقاء اليوم في ضوء تفوقه وأفضلية الفريق في لقاء الذهاب، واصفا لاعبيه بالرجال القادرين على قهر الصعاب. (التفاصيل ص3,2

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً