العدد 171 - الأحد 23 فبراير 2003م الموافق 21 ذي الحجة 1423هـ

تعيين 2 من ذوي المؤهلات العالية في مجال الاستثمار بالتأمينات الاجتماعية

المنطقة الدبلوماسية - الوسط 

23 فبراير 2003

قرر مدير عام الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية الشيخ عيسى بن إبراهيم آل خليفة تعيين شخصين من ذوي المؤهلات العالية في مجال الاستثمار في الوقت الحاضر إلى حين تشكيل شركة لإدارة أصول الهيئة.

وفيما يخص رواتب العاملين بجهاز الاستثمار فوض المجلس رئيس المجلس ومدير عام الهيئة بتحديد رواتب العاملين على أن تكون الرواتب المشار إليها ضمن جدولي الرواتب المعمول بهما في الهيئة.

كما ناقش المجلس مشروع الموازنة، إذ وافق عليها بعد تخفيض الاعتماد المقترح للمكافآت التشجيعية من 14000 دينار إلى 7000 دينار، كما وافق المجلس على تعديل جدولي الرواتب المعمول بهما في الهيئة بزيادة كل جدول درجة واحدة، وذلك لحل موضوع الموظفين الذين وصلوا إلى آخر مربوط الدرجة التي يشغلونها وظلوا بها عدة سنوات، ليتكون الجدول العام من اثنتي عشرة درجة بدلا من إحدى عشرة درجة، وجدول الوظائف العليا من خمس درجات بدلا من أربع درجات، وعلى أن تبنى رتب الدرجتين المضافتين على أساس فرق قدره 10 في المئة بين كل رتبة وأخرى.

كما ناقش المجلس تفعيل البند رقم (4) من قانون التأمين الاجتماعي الخاص بالتأمين ضد التعطل والتأمين على المؤسسات والشركات التي بها أقل من 10 عمال ومساواة مزايا الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بمزايا الهيئة العامة لصندوق التقاعد

العدد 171 - الأحد 23 فبراير 2003م الموافق 21 ذي الحجة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً