العدد 171 - الأحد 23 فبراير 2003م الموافق 21 ذي الحجة 1423هـ

الملك يستقبل وزير الصناعة الباكستاني

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الروضة أمس وزير الصناعة والانتاج بجمهورية باكستان الاسلامية لياقت جتوي بمناسبة زيارته للبلاد، الذي نقل الى الملك تحيات رئيس جمهورية باكستان الجنرال برويز مشرف وتمنياته للملك بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين المزيد من التطور والتقدم.

ورحب الملك بوزير الصناعة الباكستاني منوها جلالته بما وصلت اليه العلاقات بين البلدين الصديقين وما يشهده التعاون الثنائي بينهما من تقدم وتطور في المجالات المختلفة. واكد اهمية تبادل مثل هذه الزيارات التي تسهم في تدعيم التعاون الثنائي من خلال اقامة المشروعات المشتركة وتنمية القطاع الاستثماري تحقيقا لمصالح البلدين والشعبين الصديقين. وأبلغ الملك وزير الصناعة الباكستاني نقل تحياته الى الرئيس الباكستاني.

من جانبه عبر جتوي عن سعادته بزيارة مملكة البحرين وبالنتائج التي أثمرتها هذه الزيارة لمزيد من العمل الثنائي في المجالات الصناعية.


... ويستقبل مهدي التاجر

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد في قصر الروضة أمس رجل الاعمال الاماراتي مهدي التاجر وذلك بمناسبة زيارته لمملكة البحرين، حضر المقابلة وزير شئون الديوان الملكي سمو الشيخ علي بن عيسى آل خليفة ووزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن احمد آل خليفة.


... ويهنئ سلطان بروناي ورئيس جمهورية غيانا

بعث حضرة صاحب الجلالة ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة برقيتي تهنئة الى كل من سلطان بروناي دار السلام حسن بلقيه وفخامة رئيس جمهورية غيانا بهارات جاجديو وذلك بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلديهما، اعرب جلالته فيهما عن اطيب تهانيه وتمنياته لهما موفور الصحة والسعادة ولشعبي بروناي وغيانا المزيد من التقدم والازدهار.


... ويتبادل التحية مع الرئيس الجزائري

تبادل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد برقيتي تحية مع رئيس جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية عبدالعزيز بوتفليقة أثناء عبور طائرته أجواء مملكة البحرين وهو في طريقه إلى أبوظبي

العدد 171 - الأحد 23 فبراير 2003م الموافق 21 ذي الحجة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً