العدد 171 - الأحد 23 فبراير 2003م الموافق 21 ذي الحجة 1423هـ

رئيس الوزراء يصل إلى كوالالمبور للمشاركة في قمة عدم الانحياز

وصل رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة الى كوالالمبور في الساعة العاشرة من صباح أمس بتوقيت ماليزيا ليرأس وفد مملكة البحرين إلى مؤتمر القمة الثالث عشر لدول عدم الانحياز الذي يعقد اليوم الاثنين ويستغرق يومين.

وكان في مقدمة مستقبلي سموه وزير الدولة ممثلا عن معالي رئيس الوزراء الماليزي داتو سيناتور عبدالحميد زين العابدين وعدد من كبار المسئولين في الحكومة الماليزية.

هذا وأدلى صاحب السمو رئيس الوزراء لدى وصول سموه بتصريح قال فيه: انه لمن دواعي سروري واعتزازي ان اقوم بهذه الزيارة الى ماليزيا لترؤس وفد مملكة البحرين الى مؤتمر قمة عدم الانحياز الـ 13 والذي ينعقد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من 24 - 25 فبراير/شباط الجاري.

وانه ليسعدني فى مستهل هذه الزيارة أن أعرب عن خالص الشكر والتقدير الى مهاتير بن محمد وحكومة وشعب ماليزيا لاستضافة هذا المؤتمر ومايبذلونه من جهود لاعداده وتنظيمه، كما ويسرني ان انقل الى ماليزيا ملكا وحكومة وشعبا أطيب تحيات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين وخالص تمنيات البحرين ملكا وحكومة وشعبا بنجاح هذا المؤتمر معربين عن ثقتنا بأن رئاسة ماليزيا للدورة الحالية لحركة عدم الانحياز ستسهم في نجاح هذه القمة وتحقيقها لأهدافها المرجوة. كما انني أتطلع بصفة خاصة إلى ان التقي خلال هذه الزيارة بالأخوة والاصدقاء في ماليزيا لمناقشة سبل دعم وتعزيز العلاقات القائمة بين البحرين وماليزيا والتي حققت تطورا هائلا في السنوات الأخيرة

العدد 171 - الأحد 23 فبراير 2003م الموافق 21 ذي الحجة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً