العدد 171 - الأحد 23 فبراير 2003م الموافق 21 ذي الحجة 1423هـ

الملك يرعى الاحتفالات باعلان المملكة

يرعى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الفعاليات الوطنية التي تقام بمناسبة مرور عام على إعلان البحرين مملكة دستورية بعنوان «مملكة البحرين مسيرة عام».

وقال رئيس اللجنة التنفيذية للفعاليات فيصل عبدالله شريف خلال مؤتمر صحافي عقده في فندق الخليج مساء اليوم إن الفعاليات تشتمل على اصدار كتاب تاريخي يؤرخ للانجازات التي تحققت في المملكة وهو بعنوان (مملكة البحرين مسيرة عام)، ويرصد الكتاب الحوادث الانتقالية التاريخية التي شهدتها المملكة ويتضمن بشكل تفصيلي المكرمات الملكية التي تفضل بها جلالة الملك. مضيفا: سيطبع من الكتاب حوالي عشرين ألف نسخة، كما سيتم تدشين موقع على شبكة الانترنت يتضمن الحوادث التي شهدتها المملكة خلال هذه الفترة.

وستشمل الفعاليات معرضا وطنيا يجسد أهم الانجازات التي تمت منذ تولي جلالة الملك مقاليد الحكم ومنها التطورات السياسية والازدهار الاقتصادي والاصلاح الاداري والنهوض بالعمران الاسكاني، وسيقام المعرض في مركز البحرين الدولي للمعارض في التاسع من ديسمبر/ كانون الأول 2003 وأضاف: ان المعرض سيسلط الضوء على التطور الذي تشهده جميع القطاعات في مملكة البحرين وذلك لاعطاء فكرة كاملة عن انجازات هذه القطاعات بمختلف أحجامها وتخصصاتها

العدد 171 - الأحد 23 فبراير 2003م الموافق 21 ذي الحجة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً