العدد 2235 - السبت 18 أكتوبر 2008م الموافق 17 شوال 1429هـ

وزير «البلديات» يؤكد البدء الفعلي بتطوير الساحل الشرقي بالمنامة

وجه الوزارة إلى إزالة المخلفات //البحرين

المنامة - وزارة شئون البلديات 

18 أكتوبر 2008

أكد وزير شئون البلديات والزراعة جمعة أحمد الكعبي أهمية الإسراع في عملية تطوير الساحل الشرقي في المنامة (النادي البحري) والمحافظة عليه من خلال البدء الفعلي في خطوات التنفيذ التي ستُقسَّم على عدة مراحل.

ووجّه الوزير بلدية المنامة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية فورا لإزالة جميع المخلفات الموجودة في السَّاحل ونقل جميع المخلفات الموجودة فيه كمرحلة أولى وذلك بعد اطلاعه على وضع الساحل الحالي والتعديات الموجودة فيه.

جاء ذلك لدى قيام الوزير جمعة الكعبي أمس يرافقه رئيس مجلس بلدي المنامة مجيد ميلاد الجزيري وعدد من أعضاء المجلس، ومدير عام بلدية المنامة عبدالكريم حسن بزيارة تفقدية للساحل الشرقي في المنامة (النادي البحري) للاطلاع على وضع الساحل والمخطط الموضوع لتطويره وتفقد المنشآت الحالية الموجودة فيه.

وبين الكعبي أن الوزارة ستعقد اجتماعا مع المستثمرين العاملين حاليّا في الساحل من أجل إطلاعهم على مخطط التطوير المتكامل للساحل حيث ستشكل لجنة تضم جميع الجهات المعنية بعملية تطوير الساحل للإشراف على مشروع التطوير.

وشدد الكعبي على ضرورة أن يفتح الساحل أمام الجميع بحيث لا تعوق المشروعات الاستثمارية امتداد الساحل العام، على أن تنفذ عملية التطوير على مراحل لكي لا يقفل الساحل نهائيّا أمام المواطنين أثناء عملية التطوير.

وأكد الوزير الكعبي دور مجلس بلدي المنامة والجهاز التنفيذي في تفعيل المشاريع البلدية المختلفة التي ستسهم في الارتقاء بالوضع السياحي والترفيهي في العاصمة بما يخدم المواطنين والمقيمين

العدد 2235 - السبت 18 أكتوبر 2008م الموافق 17 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً