العدد 151 - الإثنين 03 فبراير 2003م الموافق 01 ذي الحجة 1423هـ

وزير الشئون الإسلامية يبحث وجمعية المتقاعدين مشروع بناء مقر لهم

المنامة - وزارة الشئون الإسلامية 

03 فبراير 2003

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الشئون الإسلامية الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة صباح أمس في مكتبه بمبنى الوزارة المكتب التنفيذي لجمعية الحكمة للمتقاعدين برئاسة سعيد السماك ومشاركة خليل إبراهيم المطوع ومحمد صالح عبدالرزاق القحطاني وفائقة المؤيد.

وفي بداية اللقاء أثنى الشيخ عبدالله بن خالد على جهود رئيس مجلس الإدارة الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة وأعضاء المجلس تجاه رعاية شئون المتقاعدين والتي كان لها الأثر الإيجابي على الطمأنينة والارتياح للمتقاعدين كافة. بعد ذلك قدم المكتب برنامج عمل الجمعية تجاه المتقاعدين لهذا العام وتم استعراض البرنامج التكريمي لما يقرب من مئتين من المتقاعدين الذين قدموا الكثير من الخدمات والتضحيات إلى المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص.

ومن ثم تم استعراض آخر المستجدات على مشروع بناء المقر الدائم لجمعية الحكمة على الأرض التي تفضل ووهبها لهم جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. كما تم استعراض الخطوات التمويلية المطلوبة لهذا المشروع الذي سيكلف بناؤه نصف مليون دينار تقريبا، إذ من المؤمل أن تقوم وفود من الجمعية بزيارات وجهاء وشخصيات رئيسية في بعض دول مجلس التعاون من أجل المساهمة في مشروع البناء

العدد 151 - الإثنين 03 فبراير 2003م الموافق 01 ذي الحجة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً