العدد 151 - الإثنين 03 فبراير 2003م الموافق 01 ذي الحجة 1423هـ

محافظة المحرق تجتمع اليوم بوزير الأشغال

ناشدت محافظة المحرق - الجمعيات والأندية الوطنية - المشاركة في جهود وأنشطة اللجنة الوطنية للطوارئ، وأكد محافظ المحرق سلمان بن هندي أهمية مشاركة مؤسسات القطاع الأهلي في تنفيذ أنشطة اللجنة.

وكان محافظ المحرق استقبل ضمن اللقاءات الأسبوعية التي تقيمها المحافظة للأهالي وبحضور نائب المحافظة محمد حمد المعاودة وأعضاء المجلس البلدي يتقدمهم رئيس المجلس محمد عيسى الوزان، كما استقبل مجموعة من أهالي محافظة المحرق، وتباحث معهم المحافظ في الكثير من الأمور والموضوعات التي تخدم المحافظة. وفي بداية الجلسة رحب المحافظ بالحضور وأطلعهم على تشكيل لجنة الطوارئ للمحافظة ودورها وأهمية استمرارها لما لها من خدمات كثيرة في الكثير من الأمور، ورحب الجميع بهذه البادرة الطيبة وتمنوا لها النجاح في برامجها وأهدافها.

كذلك أكد محافظ المحرق أن المحافظة تبادر لمثل هذه الأعمال الوطنية وتناشد الجمعيات الأهلية والأندية للمشاركة الفعالة في مهمات وأهداف هذه اللجنة وتطلب تعاون وتجاوب الأهالي لما فيه نجاح مهمات اللجنة.

كذلك ناقش معهم دور أعضاء مجلس النواب وبالأخص الذين يمثلون المحافظة، وأهمية دورهم في تقديم العون والمساعدة لكل المشروعات الخاصة بمحافظة المحرق. وأكد نقل ذلك من خلال تبادل المشورة بينهم وبين أعضاء مجلس النواب والمساهمة الفعالة في تظافر الجهود لإبراز حاجة المحافظة للمشروعات السكنية وغيرها. كما أثنى محافظ المحرق على الأخوة أعضاء المجلس البلدي لنشاطاتهم واهتماماتهم بأمور ومتطلبات محافظة المحرق وتعاونهم المستمر معها لما فيه الصالح العام.

من جهته شكر رئيس المجلس البلدي محمد الوزان المحافظ على جهوده البارزة والمثمرة دائما تجاه أبناء وأهالي المحرق والسعي الدؤوب على المساهمة في إيجاد الحلول السريعة لمشكلاتهم، وأكد التعاون المستمر بين المجلس البلدي والمحافظة، كذلك أكد تعاون المجلس البلدي مع المحافظة في إنجاح مهمة لجنة الطوارئ التي تشكلت حديثا.

بعد ذلك أطلع المحافظ الحضور على زيارة وزير الأشغال والإسكان فهمي علي الجودر إلى محافظة المحرق صباح اليوم الثلثاء للاتقاء بأهالي المحافظة والرد على أسئلتهم، وأكد المحافظ أهمية هذه الزيارة لما ستقدمه من النتائج الطيبة التي تخدم أهالي محافظة المحرق، وبيّن أن أهالي المحافظة أعدوا ورقة عمل لهذه الزيارة التي ستقدم إلى الوزير، كما أكد أهمية الحضور من قِبل الأهالي لهذه الزيارة وطرح الأسئلة بصورة شاملة وعامة تخدم ا لجميع.

وفي ختام حديثه أكد المحافظ استمرار سياسة المحافظة بدعوة الوزراء وكبار المسئولين في المملكة لمثل هذه الزيارات لوقوفهم مع أهالي المحافظة على حل جميع المشكلات

العدد 151 - الإثنين 03 فبراير 2003م الموافق 01 ذي الحجة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً