العدد 2234 - الجمعة 17 أكتوبر 2008م الموافق 16 شوال 1429هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله يوسف هاشم مكلاي، والد كلٍّ من: يعقوب وإسماعيل وأنور، عن عمر ناهز 76 عاما. تُقبل التعازي للرجال في جامع الفاضل بالمنامة.

- انتقل إلى رحمة الله تعالى حسين عبدالله علي الخباز، عن عمر ناهز 70 عاما. تُقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار الحق في قرية أبوصيبع، وللنساء في المأتم الشرقي بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى مهدي كاظم يوسف، والد كلٍّ من: محمد وعلي وسعيد، عن عمر ناهز 89 عاما. تُقبل التعازي للرجال في مأتم الدار في منطقة عين الدار بجدحفص، وللنساء في مأتم أنوار الحسين بالمنطقة نفسها.

- انتقلت إلى رحمة الله تعالى زينب علي أحمد غانم، حرم أحمد حسن غانم، ووالدة كلٍّ من: حسين وحسن وعلي وعبدالزهراء، عن عمر ناهز 59 عاما. تُقبل التعازي للرجال في مأتم الحجر الشمالي، وللنساء في مأتم أم البنين.

- انتقل إلى رحمة الله تعالى جعفر علي كتاب، شقيق كل من محمد وعباس وحسين، عن عمر يناهز 39 عاما. تقبل التعازي للرجال في مأتم كرزكان، وللنساء في مأتم النساء (بيت الحسين) بالقرب من دوار كرزكان.

- انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة حبيل إبراهيم، والدة كل من علي وجواد وحسين وفاضل أبناء جاسم رضي الجريش. تقبل التعازي للرجال في المأتم الغربي في منطقة النعيم، وللنساء في المأتم الشمالي في المنطقة نفسها.

«إنا لله وإنا إليه راجعون

العدد 2234 - الجمعة 17 أكتوبر 2008م الموافق 16 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً