العدد 2234 - الجمعة 17 أكتوبر 2008م الموافق 16 شوال 1429هـ

«بلدية الوسطى» تحذر أصحاب الزرائب والمظلات المخالفة

دعا مدير عام بلدية الوسطى يوسف الغتم إلى تصحيح أوضاع الزرائب ومناطق السكراب والمظلات المخالفة في الدائرة الثانية التي أقيمت من دون ترخيص من قبل البلدية واشار إلى أن البلدية في طريقها لبدء إجراءات إخطار أصحاب تلك المحلات لتعيد تصحيح أوضاعها.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها رئيس المجلس البلدي عبد الرحمن الحسن ومدير عام بلدية الوسطى يوسف الغتم برفقة ممثل الدائرة الثانية عادل الستري لمنطقة عالي بصحبة رئيس قسم التنسيق والمتابعة حسين بهزاد ورئيس قسم الحدائق والمتنزهات محمد جواد.

وفي بداية الجولة تم تفقد مضمار عالي للمشي إذ أشار الستري إلى حاجة المضمار إلى إنشاء ممشى رملي مواز للمضمار الحالي نظرا للطلب الملح من قبل الأهالي وكذلك إضافة أجهزة رياضية لمرتادي المضمار من ممارسي رياضة المشي.

واطلع فريق الزيارة على الزرائب ومناطق السكراب في الدائرة التي أقيمت دون ترخيص من قبل البلدية فضلا عن أن وجودها يزعج القاطنين بالمنطقة داعيا إلى تصحيح أوضاع تلك المناطق وفقا للقانون. وقال الحسن خلال الزيارة أن المجلس البلدي لن يتهاون عن هذه المخالفات.

ومن جهةٍ ثانية تفقد رئيس المجلس وممثل الدائرة الثانية مداخل وشوارع القرية والنظر في المظلات المخالفة التي تسد الطرق الداخلية وبنيت دون ترخيص والبدء بحصر المخالفات التي تشكل عائقا دون الوصول إلى الشوارع الفرعية الأخرى

العدد 2234 - الجمعة 17 أكتوبر 2008م الموافق 16 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً