العدد 2234 - الجمعة 17 أكتوبر 2008م الموافق 16 شوال 1429هـ

18 عريسا يتلألأون نجوما في سماء السنابس

تلألأت سماء قرية السنابس مساء أمس (الجمعة) بزفاف 18 عريسا من مختلف قرى ومناطق البحرين في حفل الزواج الجماعي الأول الذي ينظمه مشروع الإمام السجاد (ع) للأعمال الخيرية والتزويج.

واستقبل مأتم السنابس مئات المهنئين، فيما أفردت ساحة خاصة لتناول وجبة العشاء بهذه المناسبة. وخصصت للعرسان عشرات الهدايا التي تراوحت بين رحلات عمرة ومجموعة من الكتب والعطور والتي ساهمت بها العديد من المؤسسات، إضافة إلى مشروع الإمام السجاد (ع).


في حفل الزواج الجماعي الأول للمشروع

«الإمام السجاد للأعمال الخيرية» تزف 18 عريسا

السنابس - عبدالله الملا

احتفلت قرى ومناطق البحرين أمس بزفاف 18 عريسا إلى عش الزوجية الجديد بحضور المئات من المدعوين في مأتم السنابس، في حفل الزواج الجماعي الأول الذي ينظمه مشروع الإمام السجاد (ع) للأعمال الخيرية في التزويج.

وازدهت القرى والمناطق التي تجاوزت 14 منطقة والتي ينتمي لها العرسان الـ 18، بالاحتفالات التي انطلقت من قرية السنابس وصولا إلى أعشاش الزوجية التي زف لها العرسان.

وقدم مشروع الإمام السجاد (ع) للأعمال الخيرية في التزويج 250 دينارا لكل عريس، إضافة إلى كلفة الحفل الذي يقدر بـ 4 آلاف دينار. وحصل العرسان على هدايا كثيرة مقدمة من عدة جهات بعضها على شكل عمرة، عطور، وكتب، كما ساهم مشروع الإمام السجاد (ع) ببعض الهدايا

العدد 2234 - الجمعة 17 أكتوبر 2008م الموافق 16 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً