العدد 137 - الإثنين 20 يناير 2003م الموافق 17 ذي القعدة 1423هـ

جمعية من لا برج لهم (أكبر جمعية سياسية غير سياسية في البحرين)

حظك يا مرزوق comments [at] alwasatnews.com

جمعية من لا برج لهم
أكبر جمعية سياسية غير سياسية في البحرين

احتج أحد القراء على قراءة حظ الذين لا برج لهم، طالبا معرفة حظوظ الأميركان أصحاب الأبراج الذين يزدادون عددا وعدة كل يوم، استعدادا لاحتلال العراق وإعلان بدء الحكم الأميركي المباشر للمنطقة، ونزولا عند تلك الرغبة، شرع مرزوق في استشارة أحد الاختصاصيين في قراءة حظ أصحاب البروج فكانت النتيجة ما يلي:

الحمل: لقد آن الأوان لإثبات قدراتك القتالية، فلديك أفضل الأسلحة المتطورة وأمامك شعب أعزل، فأثبت لرؤسائك أنك قادر على تدمير الأهداف باستخدام التكنلوجيا التي لم يتم تجريبها بعد.

الثور: ألم يكن لديك جواب آخر لصديقتك عندما سألتك ماذا تعمل حاليا؟ لماذا كذبت عليها وقلت لها انك جالس خلف الكمبيوتر في الصحراء العربية؟ ولماذا أخفيت انك مع امرأة أخرى ضمن النساء المتوافرات لك ولأمثالك...

الجوزاء: التحديات أمامك جميعها يسيرة، فلا تخف فأنت لا تواجه جيشا يملك أسلحة دمار شامل، ولا تصدق أي شيء يقوله جورج بوش عن امتلاك العراق أسلحة دمار شاملة، فلديك الدمار وأنت صاحب الدمار.

السرطان: نعم، أنت في مكان ليس به زرع وخضرة، ولكنك فوق ذهب أسود، ولذلك أرسلوك للقضاء على أصحاب هذا الذهب الأسود. لا تبتئس من الانتظار، قريبا سنستطيع ارسال الذهب إلى أهلك في أميركا.

الأسد: ليس من السهل نيل إعجاب رؤسائك. فهم يعيشون بين الخيال والحقيقة، ولديهم ألعاب الكترونية تعجيزية ويريدونك تنفيذها على العرب والمسلمين ابتداء بالعراق.

العذراء: نعم، لديك ضمير يؤنبك لأنك ستتسبب في مقتل كثير من الأبرياء... عليك بتخيل العراقيين مثل الأعداء الوهميين في الكمبيوتر وستتخلص من التأنيب.

الميزان: لقد تم اختيارك في القوات الخاصة، لأنك كنت غير عادل في حياتك، وكان لك تاريخ أسود في أميركا. فبدلا من ارسالك للسجن أرسلوك للصحراء العربية.

العقرب: أنت ترفض كلمة «لا» لأوامرك. لا تخف، فلن يقول لك الجنود «لا» عندما تطلب منهم الهجوم والفتك بكل شيء أمامهم.

القوس: لقد أعجب بك مسئولوك في البيت الأبيض، فلديك لسان ينطق بما يعجبهم. قد تحصل على ترقية بعد ان تقتل عددا كبيرا من الشعب العراقي.

الجدي: نعم صديقك في أميركا لديه عطلة وهو يقضيها مع صديقته في باريس، بينما أنت في الصحراء وقد تموت فداء لشركات النفط.

الدلو: لقد أثبتَّ بأنك أفضل طيار لطائرة الشبح التي لا يلتقطها الرادار. وبما انك مطمئن من عدم وجود رادار يكشفك، أو ان يتوجه إليك صاروخ، فقد استطعت المحافظة على توازنك وتغلبت على الهلع الذي كان يهزك أيام زمان عندما كنت تقابل عدوا مسلحا.

الحوت: لا تتحدث بأي شيء وابقَ صامتا وأنت تمارس دورك السري في الصحراء العربية. قريبا ستحتاجك قيادتك لبلد آخر بعد الانتهاء من القضاء على العراق

إقرأ أيضا لـ "حظك يا مرزوق"

العدد 137 - الإثنين 20 يناير 2003م الموافق 17 ذي القعدة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً