العدد 129 - الأحد 12 يناير 2003م الموافق 09 ذي القعدة 1423هـ

ملثم يسطو على منزل أسرة بحرينية

للمرة الثانية على التوالي

المحافظة الشمالية - الوسط 

12 يناير 2003

لليلة الثانية على التوالي سطا شخص ملثم على منزل في المحافظة الشمالية، كان حاول أن يسطو عليه ليلة أمس الأحد، وأبلغ سكنة المنزل المستهدف أن الشخص نفسه الذي قام بالسطو على منزلهم عاد في الليلة الماضية في تحدٍّ واضح وخصوصا أنه كان توعد بالعودة إلى محاولته في السطو على المنزل نفسه.

وقال أحد سكنة المنزل الذي تسكنه عائلة بحرينية إنهم سمعوا وقع خطوات على سطح المنزل في الواحدة ليلا، وسارعوا إلى الاتصال بأقاربهم والاستنجاد بهم، إذ طوق المنزل نحو عشرة شبان من أهل الحي السكني في محاولة للإمساك بمهاجم المنزل، وعلى رغم ذلك تمكن المهاجم الملثم «يُعتقد أنه بحريني» من الهرب منهم ولم يتمكنوا من إمساكه على رغم ملاحقتهم له.

وأضاف قريب الأسرة الـمُعتدى على منزلها أنهم قدموا بيانا صباح أمس إلى مركز شرطة البديع، وكان المنزل نفسه تعرض قبل ليلتين إلى سطو من قبل ملثم، تسلل إلى المنزل بعد الثالثة فجرا من نافذة الحمام وحبس ـ بحسب أقوال المصدر «قريب الأسرة» ـ جد العائلة بإقفال باب السطح عليه، ولدى محاولته التهجم على أصحاب المنزل استنجدت الفتيات بالجيران، ما اضطر المعتدي إلى الهروب.


... وسرقة محتويات سيارة في جدعلي

جدعلي - الوسط

قال مواطن بحريني إن سيارته الـ (BMW) تعرضت إلى سرقة محتوياتها فجر أمس الأحد، وأفاد المواطن أنه سمع صوت تكسر زجاج في نحو الثالثة صباح أمس، إذ كان يقظا في ذلك التوقيت، وسرعان ما فتح نافذة شقته في جدعلي ليشاهد شخصا بحرينيا يفتح باب سيارته بعدما كسر نافذتها الجانبية اليسرى «إلى جوار مقعد السائق»، وما ان نزل مسرعا للقبض على السارق إلا أنه انتزع مسجل السيارة وسماعاتها فارا أمام عينيه بسيارة كانت تنتظره. وفيما لم يتمكن المواطن من تسجيل رقم السيارة، قال إنه يستطيع التعرف إلى السارق، وأفاد أنه قدم بلاغا بالحادث إلى مركز الشرطة

العدد 129 - الأحد 12 يناير 2003م الموافق 09 ذي القعدة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً