العدد 129 - الأحد 12 يناير 2003م الموافق 09 ذي القعدة 1423هـ

«التربية» تستضيف مسابقة الرياضيات والفيزياء لطلبة «التعاون»

خلال مارس المقبل

مدينة عيسى - وزارة التربية 

12 يناير 2003

ينظم مكتب التربية العربي لدول الخليج العربية المسابقة الخامسة في الرياضيات والفيزياء لطلبة المدارس الثانوية النظامية بالدول الأعضاء، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم في المملكة التي تستضيفها خلال مارس/آذار المقبل.

وبحثت اللجنة التحضيرية لهاتين المسابقتين في اجتماعها الذي عقد أمس بإدارة المناهج وبرئاسة مديرتها الشيخة لولوة بنت خليفة آل خليفة وبحضور رئيس قسم العلوم بمكتب التربية العربي عبدالله بن أحمد القرينيس والمشرف العام على العلاقات والإعلام التربوي بالمكتب محمد بن ناصر السعيد والخبير بالمكتب محمد بن مفرح العسيري ومديري الإدارات والأجهزة المعنية بوزارة التربية والتعليم في المملكة بحثت مهمات اللجنة التحضيرية واللجان الأخرى (اللجنة العلمية والإشراف الفني وسير الامتحان وتقدير الدرجات)، وشروط الاشتراك في المسابقة، وموعدها ومدتها والإجراءات الفنية والإدارية والتنظيمية اللازمة لعقدها.

وتتركز مهمات اللجنة التحضيرية في تهيئة أماكن عقد المسابقة واختباراتها النظرية والعملية والأجهزة المطلوبة إلى ذلك والقيام بكل متطلبات المسابقة لضمان نجاحها.

ويذكر ان مسابقة الرياضيات تعقد خلال الفترة من 1 إلى 6 مارس، ومسابقة الفيزياء تعقد خلال الفترة من 22 - 27 مارس وبمشاركة دول مكتب التربية العربي (الإمارات - البحرين - عمان - السعودية - قطر - الكويت - اليمن) بواقع 4 طلبة من كل دولة.

وتواصل اللجنة التحضيرية اجتماعها اليوم الأحد لاستكمال تدارس الإجراءات المختلفة للمسابقة والجهات المعنية بذلك

العدد 129 - الأحد 12 يناير 2003م الموافق 09 ذي القعدة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً