العدد 123 - الإثنين 06 يناير 2003م الموافق 03 ذي القعدة 1423هـ

العمل الديمقراطي تشكل لجان مؤتمرها العام

شكلت جمعية العمل الوطني الديمقراطي أربع لجان تحضيرا للمؤتمر العام الأول المقرر انعقاده في الرابع والعشرين من شهر يناير/كانون الثاني الجاري.

وتتضمن اللجان اللجنة التنظيمية برئاسة جعفر الصميخ واللجنة الفنية برئاسة زياد مراد ولجنة الاستقبال والمرافقة برئاسة ميرزا سعيد واللجنة الاعلامية برئاسة رضي الموسوي.

وأعلنت عن فتح باب العضوية لهذه اللجان لأعضاء الجمعية الراغبين في العمل التحضيري لمؤتمر الجمعية المقبل، إذ يتطلب اعدادا تنظيميا وفنيا وإعلاميا يتناسب مع المؤتمر.

وفي سياق متصل من المقرر أن تبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة ورش العمل المتخصصة في مناقشة البرنامج السياسي للجمعية الذي انتهت هيئات الجمعية جميعها من مناقشته، والمقرر طرحه على المؤتمر العام، إذ ستوزع محاور المؤتمر على ورش العمل المزمع تشكيلها.

من جهة أخرى، انتهت لجنة التقييم والتطوير تقريرها عن التصور المقترح للهيكل الإداري الجديد وتصورها لعمل لجان المحافظات واللجان العاملة بالجمعية، إذ أوصت بزيادة عدد أعضاء مجلس الإدارة من تسعة إلى اثني عشر عضوا، وستناقش مقترحات التعديل على النظام الأساسي في الجمعية العمومية غير العادية التي ستسبق انعقاد المؤتمر العام الأول بساعات

العدد 123 - الإثنين 06 يناير 2003م الموافق 03 ذي القعدة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً