العدد 123 - الإثنين 06 يناير 2003م الموافق 03 ذي القعدة 1423هـ

ضحيتان في ليلة واحدة... معهد تعليمي وحضانة أطفال

حلقات مسلسل السرقات ما زالت تتواصل

استمرارا لموجة السرقات التي اجتاحت مناطق كثيرة من المملكة ولم تهدأ حتى الآن، اكتشفت صباح أمس عمليتا سرقة ناجحتان في كل من معهد المنار و حضانة أجيال المستقبل اللتين تقعان في موقعين متقاربين بالمحرق. ويتوقع أن يكون السارق الذي قام بعمليتي السرقة واحدا.

وتأتي تفاصيل قصة سرقة معهد المنار على لسان مدير المعهد عبدالأمير العرادي الذي قال «إن السارق قام بكسر الباب الخلفي للمعهد واقتحمه بسهولة على رغم أنه يقع على الشارع العام».

وقدرت مسروقات المحل بـ 500 دينار ما بين أجهزة كمبيوتر وقليل من النقود ومجموعة من قطع الأثاث. وتمكنت الشرطة من رفع بعض البصمات من على الأثاث. كما ظهر من ملابسات الحادث أن السارق كان على عجلة من أمره إذ قام بفصل بعض أجهزة الكمبيوتر لكنه لم يحملها معه.

يذكر أن عمر المعهد هو 5 سنوات وتم شراؤه من قبل ملاكه الحاليين منذ شهرين فقط لم يتعرض خلالهما لأية سرقة.

أما قصة سرقة حضانة أجيال المستقبل التي تقع بالقرب من المعهد السابق الذكر، فقد اكتشفتها إحدى مدرسات الحضانة صباحا عندما افتقدت جهاز الفيديو الذي كان في الطابق العلوي، وسألت مديرة الحضانة عنه. وعندما حضرت المديرة اكتشفت أن باب الحضانة مكسور وباب «الكراج» أيضا مكسور. وفي حديثها مع «الوسط» قالت مديرة المدرسة هدى حسن عبدالله « إن حادث السرقة هذا حادث غريب، فالمبنى خاص بحضانة أطفال، ولا يتوقع أن يتعرض للسرقة على الإطلاق».

ولم تستطع المديرة تحديد مبلغ للمسروقات، إلا أنها أجملتها في جهاز الفاكس والفيديو وبعض الإتلافيات.

وأكدت أن مبنى الحضانة مؤمن عليه لذلك يتوقع أن يشمل التأمين تعويض الضرر الذي تعرض له المبنى. كما أكدت أن هذه السرقة هي الأولى في تاريخ الحضانة التي أنشئت منذ أربع سنوات.

واستطاعت الشرطة أن ترفع أيضا بعض البصمات من المبنى في الوقت الذي يتوقع أن تطابق تلك البصمات التي رفعت من معهد المنار.

ومن المفارقات الغريبة التي تذكر أن مركز شرطة المحرق يقع قريبا جدا من موقع كل من المعهد والحضانة

العدد 123 - الإثنين 06 يناير 2003م الموافق 03 ذي القعدة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً