العدد 122 - الأحد 05 يناير 2003م الموافق 02 ذي القعدة 1423هـ

الشعبة البرلمانية تناقش حضور عدد من المؤتمرات الدولية

عقدت الشعبة البرلمانية لمملكة البحرين اجتماعها الأول برئاسة رئيس مجلس النّواب خليفة بن أحمد الظهراني وعضوية كل من خالد بن خليفة آل خليفة وحمد السليطي وهاشم حسن الباش وعلي أحمد وغانم فضل البوعينين وحسن عيد بوخماس ويوسف زين العابدين زينل والأمين العام لمجلس النواب عبدالناصر محمد جناحي.

في بداية الاجتماع رحب رئيس الشعبة بالأعضاء مهنئا الجميع بالثقة التي حظي بها أعضاء الشعبة من إخوانهم أعضاء المجلس الوطني، بعدها تم الانتقال الى مناقشة جدول الأعمال وتضمن النقاط التالية:

دعوة بخصوص الاجتماع الثامن للجنة التنفيذية لاتحاد مجلس الدول الأعضاء بمنظمة المؤتمر الإسلامي المنعقد في باوندي بجمهورية الكاميرون يومي 15 و16 يناير/كانون الثاني الجاري والدورة الخامسة لمجلس الاتحاد في عاصمة الكاميرون يومي 17 و18 يناير الجاري.

ودعوة للاجتماع من الجمعية العامة للبرلمانات الآسيوية للسلام في بكين بجمهورية الصين خلال الفترة من 24 إلى 25 يناير الجاري.

ودعوة للاجتماع الرابع للمجلس العام للاتحاد البرلماني الآسيوي للسلام في جمهورية الفلبين خلال الفترة من 7 إلى 11 مايو/أيار المقبل.

ودعوة من رئيس الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب لترشيح أحد أعضاء مجلس النواب أو الشورى على ان يكون من الكشافين السابقين لعضوية اللجنة التنفيذية لاتحاد الكشافين السابقين لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب

العدد 122 - الأحد 05 يناير 2003م الموافق 02 ذي القعدة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً