العدد 122 - الأحد 05 يناير 2003م الموافق 02 ذي القعدة 1423هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى حسن علي عبدالله علي عيسى والد كل من محمود وأسامة عن عمر ناهز 51 عاما تقبل التعازي للرجال في مأتم السادة في سترة مهزة وللنساء في مأتم آل فرحان في نفس المنطقة.

- انتقل إلى رحمة الله تعالى رضي عبد علي عبدالنبي والد كل من ابراهيم وأحمد وعبدالحسين وعلي ومهدي وعباس عن عمر ناهز 72 عاما. تقبل التعازي للرجال في مأتم المحموديات بقرية كرانة، وللنساء في منزل المتوفي بالمنطقة نفسها.

- انتقلت إلى رحمة الله تعالى صباح علي سعيد الموسوي شقيقة كل من جميل وغازي وفيصل وبدر عن عمر ناهز 48 عاما. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن رجب في المنامة، وللنساء في مأتم طيبة بنت منصور العريض بالمنطقة نفسها.

- انتقل إلى رحمة الله تعالى حسن محمد عبدالرزاق والد كل من خالد وابراهيم وطه ومحمد عن عمر ناهز 79 عاما. تقبل التعازي للرجال، في صالة البناء بالقرب من نادي الخليج، وللنساء في منزل المتوفى قرب مسجد الغاوي في المحرق.

- انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة لطيفة خليفة الشملان والدة المرحوم ابراهيم محمد المؤيد والمرحومة فهيمة محمد المؤيد. وسيوارى جثمانها الثرى بمقبرة المنامة بعد صلاة العصر. تقبل التعازي في منزل ابنها ابراهيم بمنطقة البحير في الرفاع الشرقي.

إنا لله وإنا اليه راجعون

العدد 122 - الأحد 05 يناير 2003م الموافق 02 ذي القعدة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً