العدد 122 - الأحد 05 يناير 2003م الموافق 02 ذي القعدة 1423هـ

اهالي البحرينيين الدارسين في الهند يطالبون بتدخل السلطات البحرينية

طالبت مجموعة من اهالي الذين يدرس ابناؤهم في جامعة «فيرست ناشينال كريت» في مدينة بنغلور الهندية بضرورة تدخل السلطات البحرينية لمعرفة حقيقة ما يدور من اعتداءات ضد الطلبة البحرينيين في المدينة المذكورة من قبل جماعات هندية غير معروفة مما ادى إلى اعتكاف البحرينيين داخل سكن الطلبة منذ يوم رأس السنة الميلادية وحتى لحظة اعداد هذا الخبر بسبب التهديدات المتكررة ضدهم.

وفي اتصال هاتفي قالت نادرة الملا (والدة صفاء شريف عبدالخالق) لـ «الوسط» ان هذه التصرفات قد ادت الى انتشار الخوف والفزع بين الطلبة العرب بمن فيهم ابنتها التي اصبحت حبيسة غرفتها موضحة لابد من تفسير ما يحدث من قبل السفارة الهندية في المنامة او عبر تدخل وزارة الخارجية البحرينية.

واضافت معلقة «لقد شملت الاعتداءات - على حد تعبير ابنتي - الطلبة العرب وليس فقط البحرينيين وربما تعود لأسباب عنصرية غير انني قلقة على مصير ابنتي».

وكان بعض اهالي الطلبة قد لجأ صباح امس الى مقر السفارة الهندية في العاصمة إلا انها لم تسفر عن اية تطورات تذكر حسب ما افاد بعضهم لـ «الوسط».

يذكر ان اكثر من 15 شخصا من بينهم ثلاثة طلبة بحرينيين قد تعرضوا لاعتداءات من قبل مهاجمين هنود في ليلة راس السنة الميلادية باستخدام الحجارة والخشب الحاد والزجاج وعصا مدببة بالسلاسل

العدد 122 - الأحد 05 يناير 2003م الموافق 02 ذي القعدة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً