العدد 122 - الأحد 05 يناير 2003م الموافق 02 ذي القعدة 1423هـ

وزارة الأشغال تنفّذ مشروعات شبكات مجاري في عشر مناطق

دعت وزارة الأشغال والإسكان المقاولين المحليين المصنفين في درجة «مقاول ممتاز AAA» إلى الاشتراك في المناقصات التي طرحتها نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي لإنشاء شبكات مجاري ومصارف مياه في عشر مناطق في مختلف أنحاء المملكة تشمل عالي، مدينة عيسى، السنابس، الحد، سند، العكر، الرفاع، النويدرات، المعامير، الدراز.

وأوضح وكيل الوزارة المساعد للطرق والمجاري عصام خلف أن الوزارة دعت المقاولين إلى الاشتراك في مناقصة مشروع أعمال محدودة لتصريف مياه الأمطار في كل من عالي ومدينة عيسى والسنابس والحد، الغرض منها تخفيف مشكلة تجمع مياه الأمطار في بعض المواقع في هذه المناطق المذكورة.

كما دعت الوزارة المقاولين إلى الاشتراك في مناقصة مشروع إنشاء خط مجاري نويدرات الرئيسي يهدف إلى التحضير والإعداد لتزويد كل من مناطق سند والعكر وبعض المناطق المجاورة بشبكة المجاري على مراحل في السنوات المقبلة.

وفيما يخص مشروع تطوير وتوسعة محطة الضخ الرئيسية رقم (D1) في مدينة عيسى فيستهدف إعادة تأهيل هذه المحطة لمواكبة تدفقات مياه المجاري المستقبلية القادمة من مناطق الرفاع وسند والعكر والنويدرات والمعامير.

كما تمت دعوة المقاولين إلى الاشتراك في مناقصة إنشاء شبكة مجاري المرحلة الثانية في الدراز. وأشار المهندس عصام خلف إلى ان الغرض من هذا المشروع هو استكمال شبكة مجاري الدراز التي تم الانتهاء من المرحلة الأولى منها أخيرا مع بداية العام 2002م لتشمل المجمعات 536 - 538 - 542

العدد 122 - الأحد 05 يناير 2003م الموافق 02 ذي القعدة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً