العدد 121 - السبت 04 يناير 2003م الموافق 01 ذي القعدة 1423هـ

سرقة محل لبيع الهواتف بالقرب من شرطة القضيبية وسيارة خاصة ومحاولة سرقة شقة سكنية

حوادث السرقة تستمر

كادت الزميلة نبيلة سليمان أن تكون ضحية جديدة من ضحايا السرقات التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة، إلا أن استيقاظها عند الفجر فاجأ اللص الذي ولّى هاربا قبل وصول الشرطة. وقالت الزميلة نبيلة انها لا تشك في أحد، إلا أنها لاحظت تردد عدد من الشباب على منطقتها السكنية في البديع في الآونة الأخيرة والذين كانوا يتسلقون البيوت المجاورة ويتلصصون عليها منذ فترة.

ورجحت أن يكون اللص قد راقب المنزل سابقا، فقد كان زوجها في الخارج وقت الحادثة - الثانية صباحا -، وهو غالبا ما يكون في المنزل في هذا الوقت إلا أنه تأخر عن المنزل تلك الليلة لعمل خاص. وكانت سليمان قد استيقظت في هذا الوقت لتسمع أصواتا في حديقة المنزل، وشاهدت محاولة السارق فتح أكرة الباب، وربما كان صوت حركتها قد أفزع اللص ما جعله يلوذ بالفرار. وقد اتصلت مباشرة بالشرطة الذين عاينوا المكان ولم يجدوا أثرا للص. وفي الوقت نفسه الذي فشل فيه اللص في سرقة المنزل السابق، نجح لص آخر في سرقة محل لبيع أجهزة الهواتف في المنامة محصلا أكثر من خمسة آلاف دينار. فقد تعرض المحل الذي يقع على شارع الشيخ دعيج بالقرب من مركز شرطة القضيبية مساء أمس الأول للسرقة بعد أن اقتلع أحد اللصوص باب المحل الذي كان مصنوعا من الحديد الصلب واستولى على أكثر من 20 جهاز هاتف وبعض هواتف الزبائن التي لم يستطع صاحب المحل كريم سلمان من حصر عددها إلى جانب قطع غيار ثمينة وإكسسوارات الهواتف التي كانت موجودة في المحل. وقال سلمان «انه يستغرب حصول هذا الحادث خصوصا مع وجود مركز شرطة ملاصق تقريبا للمحل». وذكر سلمان أن هذا هو حادث السرقة الثاني الذي يتعرض له المحل إذ سبق أن تعرض لحادث سرقة قبل سنتين خسر فيه ألفي دينار.

من جانب آخر تم العثور على سيارة خاصة لأحد المواطنين من منطقة النويدرات سرقت سيارته الأسبوع الماضي. وقد عثرت الشرطة على السيارة في منطقة نائية بالقرب من جبل الدخان وقد نزع مقعدها الخلفي والمرايا الأمامية منها. وكانت السيارة قد سرقت منذ أسبوع من أمام منزل صاحبها مساء ليلة عادية كان الشارع فيها يعج بالحركة. ولم يتعرف الشرطة على السارق

العدد 121 - السبت 04 يناير 2003م الموافق 01 ذي القعدة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً