العدد 121 - السبت 04 يناير 2003م الموافق 01 ذي القعدة 1423هـ

لجنة تقييم برامج وخطط وزارة التربية تصدر توصيات لتجويد عملية التعليم

وزير التربية يوجّه إلى اتخاذ إجراءات التجويد كافة

مدينة عيسى - وزارة التربية 

04 يناير 2003

أنجزت لجنة مراجعة وتقييم برامج عمل وزارة التربية والتعليم وخططها التعليمية عملها حديثا وخرجت بتوصيات مهمة لتحسين العملية التربوية بشكل عام.

فقد وجّه وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي إلى اتخاذ الإجراءات كافة للتغلب على الصعوبات التي قد تعترض مسيرة العمل التربوي وخصوصا في المدارس. جاء ذلك لدى ترؤسه اجتماع لجنة متابعة وتقييم برامج عمل الوزارة وبرامجها المستقبلية لمتابعة ما توصلت إليه فرق العمل المنبثقة عن اللجنة.

وكان النعيمي وجه إلى تشكيل لجنة ذات مهمات محددة تتعلق بمراجعة وتقييم برامج عمل الوزارة وخططها المستقبلية برئاسة الوكيل المساعد للمناهج والتدريب عماد عبدالله تقي تضم 33 عضوا يمثلون مختلف قطاعات وإدارات وأقسام الوزارة والمدارس الحكومية انبثقت منها 3 فرق عمل يتعلق عمل الفريق الأول بجودة التعليم والثاني بالتدريب والثالث بالأداء المدرسي والتقويم المهني والإرشاد الاجتماعي.

وأنجزت الفرق أعمالها وأعدت تقاريرها وذلك في إطار سياسة التشاور التي تنتهجها الوزارة في متابعة ومراجعة برامج عمل الوزارة وصولا إلى تحسين دورة العمل وتجويد الأداء. وستعقد اجتماعات بين وزير التربية والتعليم والمسئولين في الوزارة مع كل فريق عمل لمناقشة التوصيات واتخاذ ما يلزم بخصوصها

العدد 121 - السبت 04 يناير 2003م الموافق 01 ذي القعدة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً