العدد 121 - السبت 04 يناير 2003م الموافق 01 ذي القعدة 1423هـ

جلالة الملك يؤكد دعمه ومساندته للمجالس البلدية لممارسة دورها في تحسين الخدمات في جميع المحافظات

استقبل حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الرفاع أمس وزير الداخلية الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة ووزير شئون البلديات والزراعة محمد علي الستري ورؤساء المجالس البلدية.

ورحب جلالة الملك بهم واشاد بالجهود الطيبة التي يبذلها رؤساء واعضاء المجالس البلدية في المملكة وبسعيهم إلى تقديم افضل الخدمات إلى المواطنين وخصوصا في هذه المرحلة الجديدة من العمل الوطني والتي تتطلب المشاركة الايجابية والفعالة من الجميع لبناء مستقبل البحرين.

وأكد عاهل البلاد كذلك ضرورة تكثيف التعاون والتنسيق بين الجهات المختصة والمجالس البلدية مشيرا الى ان هذا التعاون يصب في مصلحة المجتمع وخدمة أفراده الى جانب الاهتمام بآراء واقتراحات المواطنين بما من شأنه العمل على الارتقاء بمستوى الخدمات وتطويرها في جميع المحافظات والمناطق نحو الأفضل بما يسهم في تحقيق الأهداف والغايات المنشودة من عمل المجالس البلدية.

وأكد جلالته خلال اللقاء دعمه ومساندته للمجالس البلدية لتمارس وتأخذ دورها في مجالات تحسين الخدمات والمرافق ومواكبة متطلبات المرحلة المقبلة لمزيد من التقدم والازدهار.

كما استعرض الملك مع رؤساء المجالس البلدية عددا من القضايا والأمور المتعلقة بمجال عملهم. حضر المقابلة سمو وزير شئون الديوان الملكي الشيخ علي بن عيسى آل خليفة.

وعقب المقابلة صرح وزير شئون البلديات والزراعة قائلا إن وزير الداخلية ووزير شئون البلديات والزراعة ورؤساء المجالس البلدية تشرفوا بلقاء صاحب الجلالة الملك إذ استمع الجميع الى توجيهاته القيمة فيما يتعلق بالعمل البلدي ككل وتطويره.

واكد ان توجيهات الملك كان لها الأثر الكبير في دعم العمل البلدي موضحا ان المرحلة المقبلة في ظل عهد الملك الزاهر ستشهد انجازات وتطويرات كبيرة لأن هذا التركيز على العمل البلدي باعتباره ادارة محلية ينطلق منها العمل هو شيء مهم جدا.

وقال ان رؤساء المجالس البلدية تبادلوا مع صاحب الجلالة الملك الأحاديث عن مختلف القضايا واكد ان الملك وعد بتذليل جميع العقبات التي يمكن ان تعترض عمل هذه المجالس مشددا على أهمية التعاون والتنسيق بين المجالس البلدية ووزارة شئون البلديات والزراعة والوزارات الاخرى ذات الاختصاص الأمر الذي سيساهم في تنسيق العمل الجماعي ضمن السياسة العامة والقانون

العدد 121 - السبت 04 يناير 2003م الموافق 01 ذي القعدة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً