العدد 2527 - الخميس 06 أغسطس 2009م الموافق 14 شعبان 1430هـ

التميمي يقود كرة المدينة والهدف صناعة الفريق بلا محترفين

فرحان: هدفنا تطوير الفريق خلال موسمين...

توصل نادي مدينة عيسى مع المدرب الوطني حمد التميمي الى اتفاق مبدئي لقيادة الفريق الأول للكرة للموسم الجديد بعدما تم التفاهم على معظم النقاط في العقد الذي سيتم توقيعه خلال الفترة الزمنية القليلة المقبلة.

وقال مدير جهاز الكرة في النادي فرحان جمعة إن اختيار التميمي لقيادة الفريق الأول ليس القصد منه ترشيد النفقات المالية وإنما جاء عن اقتناع تام بالاعتماد على أبناء النادي في صنع الفريق الجديد كما كان سابقا. وأضاف «هدفنا الأساسي الذي نعمد بالوصول إليه هو التطوير لكل الفرق الكروية ومنها الفريق الأول بالاعتماد على أبناء النادي وهذا ليس أمرا جديدا على النادي وكما فعلناها من قبل وخرج منه أمثال سلمان عيسى وطلال يوسف الذين لمع نجمهم مع المنتخب الوطني ونحن اليوم نسعى إلى السير على السياسة نفسها التي كنا عليها. وبالتالي سيكون هدفنا الأساسي بناء فريق للمستقبل خلال سنتين أو 3 وبعدها نستطيع أن نعتمد عليه في المنافسات عندما يكتسب الخبرة الكافية».

وتابع «لن نجلب محترفين في الموسم الجديد وسنعتمد بشكل أساسي على أبناء النادي من الوجوه الشابة ولا يهمنا في الموسم الجديد والذي يليه أو حتى الثالث المراكز بقدر ما يكون الفريق يقف على قدميه بشكل سليم وبعدها لكل حادث حديث».

العدد 2527 - الخميس 06 أغسطس 2009م الموافق 14 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً