العدد 2521 - الجمعة 31 يوليو 2009م الموافق 08 شعبان 1430هـ

حبس 3 متهمين بحيازة وصناعة «المولوتوف»

قالت مصادر لـ «الوسط» إن رجال الأمن قبضوا على أكثر من 3 أشخاص خلال الأسبوع الماضي وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة التي حققت معهم بتهمة حيازة وصناعة زجاجات حارقة (مولوتوف)، في وقت أمر قاضي التجديد بحبس المتهمين 45 يوما على ذمة القضية.

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهم الأول الذي تم القبض عليه منذ منتصف شهر يوليو/ تموز الماضي 15 يوما على ذمة قضية حيازة وصناعة زجاجات (مولوتوف)، وأنكر أمام رجال الشرطة وتحقيقات النيابة التهمة الموجهة إليه، بعدها تم تحويله إلى قاضي تجديد الحبس الذي أمر بحبسه لمدة 45 يوما.

وفي فترة تجديد الحبس للمتهم الأول تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على أكثر من 3 أشخاص بتهمة تورطهم مع الأول في صناعة وحيازة زجاجات (مولوتوف)، وأمر قاضي التجديد بحبسهم لمدة 45 يوما.

ويذكر أن المتهمين المقبوض عليهم من مناطق مختلفة.


حبس 3 متهمين بحيازة وصناعة «المولوتوف»

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف

علمت «الوسط» أن رجال الأمن قبضوا على أكثر من 3 أشخاص خلال الأسبوع الماضي وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة التي حققت معهم بتهمة حيازة وصناعة زجاجات حارقة (مولوتوف)، في الوقت الذي أمر قاضي التجديد بحبس المتهمين 45 يوما على ذمة القضية.

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهم الأول 15 يوما على ذمة قضية حيازة وصناعة زجاجات حارقة (مولوتوف) الذي تم القبض عليه منذ منتصف شهر يوليو/ تموز الماضي، في الوقت الذي أنكر المتهم أمام رجال الشرطة وتحقيقات النيابة التهمة الموجهة إليه، وبعدها تم تحويل المتهم على قاضي تجديد الحبس الذي أمر بحبسه لمدة 45 يوما.

وفي فترة تجديد الحبس للمتهم الأول من قبل قاضي التجديد تمكنت الأجهزة الأمنية من خلال تحرياتها القبض على أكثر من 3 أشخاص اتهمتهم بتورطهم مع المتهم الأول في صناعة وحيازة زجاجات حارقة (مولوتوف)، وأمر قاضي التجديد بحبسهم لمدة 45 يوما، علما أن المتهمين المقبوض عليهم مؤخرا من مناطق مختلفة.

وكانت المحامية زهراء مسعود حضرت مع المتهم الأول خلال جلسة تحقيق النيابة العامة في منتصف يوليو.

وذكرت مصادر مطلعة أن المتهم تقدم ببلاغ لدى مركز شرطة الخميس بأن سيارته قد سرقت، إلا أنه تفاجأ برجال الأمن يقبضون عليه ويحولونه إلى مركز شرطة البديع الذين اقتادوه لأحد المقابر وواجهوه بوجود سيارته وبقربها زجاجات حارقة مولوتوف وعلبتين بهما نفط (برميل بترول) إحداهما خالية والأخرى مملوءة.

وبيّن المصدر أن المتهم تمت مواجهته بالمضبوطات التي تجاوزت صندوقي زجاج خاليين وبترول.

العدد 2521 - الجمعة 31 يوليو 2009م الموافق 08 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 8:32 ص

      بو حسين يسلم

      السلام عليكم.والله انا استغرب من هالافعال المشينة لبلد امنة ومثقفة ويقدم الذين يسمون بانهم مواطنين بزعزعة امن موطنهم!!! في بداية قرائتي لهذة الصحيفة القراء وجدت مشاريع اسكانية ماشاءالله كبيرة للمواطن وان دل هذا على اهتمام الدولة الصغيرة هذة باهم المشاريع التى تهم المواطن..فلماذا يقدم بعض من مواطينيها بافعال تشين لوطنهم بالحرق والتخريب والاستهزاء بنظام لاتجدة في دول مجاورة لوطنهم وغير مجاورة.الا يستحي هذا المخرب!! والا يوجد من اهلة من يوجهه الى الصواب؟؟

    • زائر 3 | 3:32 ص

      مغسلة العقول

      السلام
      امر لا يصدقة الا من عقله ليس ملكة يذهب ليقدم بلاغ لسرقة سيارته ويقبض عليه لا والناس تقول مسكين عقول عقوووووول كل شئ ضد الدوله ممكن يصدق
      كل شارع طبعت اطار سياره محترق الله يخلي الداخلية انشاء الله !ويعينهم علي اشخاص يتحركوون بلا عقول
      في ايران ناس تخرج مظاهرات سلمية تقتل في الشوارع اما في البحرين ناس تحرق تواير وملتوف وقتل في رجال الشرطه واذا قبض عليهم قالو الله يعينهم مساكين ماسوو شئ
      اللهم طهر القلوب من الحقد وانعم علي من ليس لدية بصيره بالبصيييير يارب

    • زائر 2 | 2:03 ص

      ما بليد حيله ما لينه الا الدعاء

      الله على الظالم اذا الاول من أساسه بريئ اشلون الباقين الله يعينهم على اللي بشوفونه عند هلآعداء الله ييسر لهم أمرهم وأفرج عنهم اللهم أمين

    • زائر 1 | 1:05 ص

      اللهم فرج

      المتهم بريئ حتى تثبت ادانته.وكيف يصبح المشتكي من سرقة سيارته إلى متهم بفعل ما!!

اقرأ ايضاً