العدد 2521 - الجمعة 31 يوليو 2009م الموافق 08 شعبان 1430هـ

الحجي والمقلة لن يشاركا بأعمال في رمضان

يحضِّران لعمل درامي جديد

تجرى حاليا اتصالات مكثفة، تتخللها ورش عمل، بين الفنان محمد الحجي، والمخرج البحريني أحمد يعقوب المقلة، تركز على عمل درامي جديد، سيكتبه الحجي، ويخرجه المقلة، ليكون جاهزا للعرض في شهر رمضان بعد المقبل. والعمل عبارة عن قصة درامية، يعكف الحجي على كتابتها حاليا بشكل جديد، وأسلوب مغاير لما هو متداول في الساحة الدرامية الخليجية.

وصرح الحجي لإحدى الصحف الخليجية بأن القصة الجديدة تتشابك فيها الشخصيات الدرامية وتتداخل فيما بينها، موضحا أن كتابة هذا العمل تحتاج إلى مزيد من الجهد والتخيل، حتى يخرج العمل على أحسن وجه، مؤكدا أنه مكلف أيضا بكتابة السيناريو والحوار للعمل الجديد.

وأضاف الحجي أنه اتفق والمقلة على أن يكون العمل في شهر رمضان بعد المقبل، وقال: «كنا نأمل أن ننجز العمل في وقت مبكر، ليكون جاهزا في رمضان المقبل، إلا أن الوقت لا يسعفنا للانتهاء من الاستعدادات الخاصة بذلك لرمضان المقبل، الذي لم يبق عليه سوى شهر ونصف الشهر فقط»، مؤكدا أن الأعمال الدرامية تحتاج إلى المزيد من الوقت، حتى تتضح الفكرة الخاصة بها، وتتبلور في صورة أفكار جديدة، تجتذب المشاهد نحوها، وحتى لا تكون عملا تقليديا روتينيا.

ولم تكن المرة الأولى التي يقبل فيها الفنان محمد الحجي على كتابة الأعمال الدرامية، إذ سبق أن كتب أعمالا درامية ناجحة، أشهرها «الغروب الأخير» و «جيران ولكن» و «سوالف حريم» و «قلوب خرساء».

يشار إلى أن الحجي والمقلة، لن يشاركا في رمضان المقبل بأي أعمال جديدة، كما هي عادتهما في كل موسم، مؤكدين في الوقت نفسه أن رمضان بعد المقبل سيشهد لهما الكثير من الأعمال الجديدة.

العدد 2521 - الجمعة 31 يوليو 2009م الموافق 08 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً