العدد 2231 - الثلثاء 14 أكتوبر 2008م الموافق 13 شوال 1429هـ

أحمد يوسف عبدالله

قال الرئيس التنفيذي لشركة أبعاد العقارية أحمد يوسف عبدالله لـ «مال وأعمال» على هامش تسويق المرحلة الأولى من مشاريع الشركة السكنية في منطقة سار بكلفة تصل إلى 11 مليون دينار: «إن المرحلة الأولى تتكون من 35 فلة سكنية في سار، وهي واحدة من المناطق المرغوبة للسكن في البحرين، وقد بدأنا في أعمال الإنشاءات، وإن تسليم الفلل لذوي الدخل العالي سيكون في شهر سبتمبر/ أيلول العام المقبل».

- يحمل شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة الكويت.

- يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة أبعاد العقارية، وقبل التحاقه شغل منصب مدير تطوير المشاريع العقارية بشركة التعمير الخليجي العقارية (دولة الكويت)؛ إذ اطلع بدور أساسي في إدارة تطوير المشاريع، ودراسة جدوى الاستثمار، بالإضافة إلى إدارة عملية التطوير الشامل من التخطيط والتصميم وإدارة المشاريع والإنشاءات وعملية التسويق وتطبيق الاستراتيجيات.

- من أهم المشاريع التي تولى إدارتها مشروع عقاري بقيمة 300 مليون دولار أميركي في مملكة البحرين، إلى جانب تأسيس شركة عقارية بقيمة 56 مليون دولار أميركي تهدف إلى الاستثمار في شمال إفريقيا.

- تقلد في السابق منصب مدير إدارة العقارات في شركة الصالحية العقارية؛ إذ كان مسئولا عن الأمور المتعلقة بإدارة عقارات الشركة بما في ذلك الصيانة والتسويق وغير ذلك من الأنشطة العقارية المصاحبة.

- عمل كمدير مشروع لشركة الفنادق الكويتية ليدير عددا من المشاريع تزيد قيمتها على 5 ملايين دولار أميركي، بالإضافة إلى الإشراف على مختلف الأنشطة المرتبطة بدراسة أسواق المنطقة وبرامج التنمية العقارية.

- التحق بشركة إدارة المشاريع التطويرية في دولة الكويت؛ إذ عمل كمهندس للمشاريع، مسئولا عن تطوير عدد من الإنشاءات وكان قد أدار قبل ذلك بجامعة الكويت عمليات تصميم المشاريع الهندسية وتطويرها، أثناء عمله في مكتب نائب رئيس التخطيط بالجامعة.

العدد 2231 - الثلثاء 14 أكتوبر 2008م الموافق 13 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً