العدد 2227 - الجمعة 10 أكتوبر 2008م الموافق 09 شوال 1429هـ

حبس 6 شبان متهمين بـ«اعتداء دمستان»

علمت «الوسط» أن النيابة العامة أمرت بحبس 6 شبان من منطقة دمستان لمدة 15 يوما على ذمة قضية تعرض سيارة خاصة كان يستقلها 3 مواطنين لاعتداء مجهولين بواسطة الزجاجات الحارقة (المولوتوف) وذلك على شارع زيد بن عميرة بمنطقة دمستان في ثاني أيام عيد الفطر المبارك الماضي.



حبس 6 شبان 15 يوما على خلفية «اعتداء دمستان»

الوسط - محرر الشئون المحلية

علمت «الوسط» أن النيابة العامة أمرت بحبس 6 شبان من منطقة دمستان لمدة 15 يوما على ذمة قضية مهاجمة سيارة مدنية من قبل ملثمين في منطقة دمستان.

وذكر أحد الأهالي أن مركز مدينة حمد احتجز 6 مواطنين تتراوح أعمارهم بين 15 و22 سنة وبعضهم طلاب في المدارس. كما طالب وزارة الداخلية بالإفراج عن أبناء قريته «الذين لم يرتكبوا أية مشكلة».

وكان واحد ممن تم استدعاؤهم على ذمة القضية والذي يعمل حارس أمن، اتصل بصحيفة «الوسط» قبل تسليم نفسه للشرطة، وذكر أنه يعمل في أحد الفنادق في شارع المعارض منذ الساعة 12 مساء وحتى 7 صباحا، مضيفا أنه ليلة حدوث واقعة مهاجمة السيارة كان في الفندق الذي يعمل فيه وهناك إثبات دخول وخروج من الفندق. وأفاد المواطن أنه سلم نفسه من أجل الإفراج عن شقيقيه الموقوفين على رغم أنه وقت الواقعة كان في العمل. لافتا إلى أن أحد أقاربه الذي لم يتجاوز 14 من العمر تسلم إحضارية أيضا من الشرطة. وكانت وزارة الداخلية أصدرت عصر الأربعاء الماضي خبرا صحافيا تضمن تصريحا للقائم بأعمال مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية تحدث فيه عن تعرض سيارة خاصة كان يستقلها 3 مواطنين لاعتداء مجهولين بواسطة الزجاجات الحارقة (المولوتوف) وذلك على شارع زيد بن عميرة بمنطقة دمستان. وأشارت فيه إلى أن «البحث والتحري جارٍ للقبض على مرتكبي هذا العمل الإرهابي الذين ترصدوا وقاموا بإعداد هذا الكمين لترويع وقتل الآمنين». وأوضح بيان الوزارة أنه بينما كان الشبان الثلاثة قادمين من حلبة البحرين الدولية شاهدوا نحو 25 شخصا كان البعض منهم رجالا يرتدون عبايات نسائية متجمهرين على جانب الشارع، وعندما وصلوا بالقرب منهم تفاجأوا بقيام هؤلاء الأشخاص بقذف الزجاجات الحارقة (المولوتوف) على سيارتهم ما أدى إلى كسر النافذة واختراق النار إلى الكرسي الأمامي الذي كان يجلس عليه أحد المجني عليهم، وكاد أن يتسبب ذلك في اشتعال السيارة كاملة، ولولا تحرك الشبان من الموقع لكان الضرر أكبر من ذلك، ثم لاذ منفذو العمل الإرهابي بالفرار

العدد 2227 - الجمعة 10 أكتوبر 2008م الموافق 09 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً