العدد 2225 - الأربعاء 08 أكتوبر 2008م الموافق 07 شوال 1429هـ

«تناتيش» رياضية

عباس العالي Abbas.Al-Aali [at] alwasatnews.com

رياضة

جميل جدا أن تبادر بعض الأندية أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الطائرة في الاجتماع لمناقشة لوائح الاتحاد وأنظمة المسابقات وتتفق فيما بينها على كل الأمور التي ستعرض في اجتماع الجمعية العمومية التي ستنتخب رئيس وأعضاء الإدارة للسنوات الأربع المقبلة. والأجمل لو تبادر الأندية أعضاء اتحاد كرة القدم صاحب الشعبية الأكبر الى اجتماع تنسيقي قبل الانتخابات؛ لمناقشة اللوائح التي تضررت منها في المواسم الماضية وطفح الكيل منها بسبب الخروج عن النص في بعض اللوائح، مثل اللاعب المجنس واللاعب المقيم واللاعب المستورد الذي سيرسل طازجا عن طريق البريد المستعجل وينقذ المنتخب الوطني في المباريات الأخيرة من تصفيات كأس العالم ونتأهل إلى النهائيات لأول مرة!

- بعد خسارة المحرق من النهضة العماني في ذهاب الدور قبل النهائي وضعنا يدنا على قلوبنا خوفا من خروج ممثل الكرة البحرينية من البطولة الآسيوية، وهي الأسهل لو قيست بالمستوى الفني للفرق المشاركة فيها، وبات الجميع يتساءل عن سبب خروج الفرق البحرينية والمنتخبات خالية الوفاض على رغم عمر المشاركات الطويل الذي بدأ قبل اكثر من 40 عاما ابتداء من بطولة كأس العرب التي اقيمت في بغداد في الستينات، وحتى انطلاقة دورة كأس الخليج الأولى التي احتضنها استاد مدينة عيسى في العام 1970، وأصيب في المباراة النهائية في الدقائق الأولى من عمر المباراة حارس المرمى يوسف المالكي والظهير الطائر سعيد العبادي وتسبب ذلك في خسارتنا لقب البطولة الأولى... فهل نقول عن ذلك نحس أو سوء طالع؟ أو نعترف ان سببه البنية التحتية المتهالكة في الأندية. فهل يعقل ان بلدنا الغني بخيراته وهو الذي احتفل مع دول العالم بدخول الألفية الثالثة مازال لا يملك إلا ملعبا واحدا صالحا تقام عليه جل المباريات الدولية؟!

- خروج منتخبنا الوطني للناشئين من البطولة الآسيوية المقامة حاليا خالي الوفاض من الدور التمهيدي للبطولة بعد خسارته من منتخبي أوزبكستان وإيران، تكرم معلق المباراة بتلفزيون البحرين وشكر اللاعبين على ما بذلوه من جهد في البطولة، وتناسى أن يشكر رجالات اتحاد الكرة على حسن إعدادهم للمنتخب بإقامة المعسكرات الخارجية المناسبة وإقامة مباريات تجريبية قوية!

- عدم ترشيح الشيخة حياة آل خليفة لرئاسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة للدورة الانتخابية المقبلة ترك وراءه علامة استفهام كبيرة... ولماذا لم تبادر الأندية الى حثها على الترشح مادامت قادرة على العطاء وترغب في ذلك بغض النظر عن عطاء الاتحاد السابق سواء نجح أو فشل

إقرأ أيضا لـ "عباس العالي"

العدد 2225 - الأربعاء 08 أكتوبر 2008م الموافق 07 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً